كشف أحد المقريبن من المطرب الراحل عامر منيب ان أخر ما قاله قبل وفاته هو "حسبي الله ونعم الوكيل"، رافضا تقديم اى تخمين أو سبب.

كثرت الأقاويل مؤخرا عن الكلمات الاخيرة للفنان الراحل عامر منيب، فدكتوره الخاص أعلن منذ أيام على انه حضر توصية عامر منيب لزوجته بمنع شقيقته أمينة من حضور جنازته أو عزائه إلا بعد ان تعلن توبتها وترد الأموال التي استولت عليها من ضحاياها بدبي ومصر.

وها هو احد المقربين للفنان أكد ان اخر كلماته هو "حسبي الله ونعم الوكيل" إلا انه لم يكشف عن سر قوله ذلك.

وأخذ البعض يرجح ان يكون السبب هو رفض طبيبه الخاص حضور مصر بل ومطالبته بالسفر له بالرغم من أن حالة منيب الصحية لم تسمح بذلك، فيما رجح أخرون انه قد يكون أمرا شخصيا يزعج منيب قد يتعلق بشقيقته أمينة التي طالما اعتبرها شوهت سمعة الأسرة.

يذكران منيب كان يمر بأزمة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر ومكث فيها 10 أيام حيث توفى عن عمر يناهز 48 عاما، تاركا خلفه زوجته إيمان الألفي وبناته الثلاثة مريم (15 عاما) وزينة (7 أعوام) ونور (لا تتعدي عامين).

وتأتى وفاة منيب بعد معاناة مع مرض السرطان الذى أصابه فى القولون منذ أكثر من عامين حيث تم استئصاله فى أحد المراكز الطبية بألمانيا، إلا أن حالته الصحية لم تتحسن قبل أن تتفاقم بشدة فى أيامه الأخيرة.

وقد شيع الجثمان من مسجد رابعة العداوية في مدينة نصر وحضر عدد كبير من النجوم والشعراء منهم محمد فؤاد وهشام عباس ومصطفى قمر ومحمد هنيدى والشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومدحت العدل والملحنان عزيز الشافعى ورامى جمال فيما غابت جميع الفنانات والمطربات.

ومن جانبها منعت زوجة عامر منيب بناتها من حضور تشييع الجثمان بسبب سوء حالتهن الصحية والنفسية طوال أيام مرض والدهم وفور تلقي خبر وفاته .

ومن المقرر ان يقام العزاء غدا بعد صلاة المغرب بجامع الشرطة بصلاح سالم.





شيرين سمير






0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook