انتهى المؤلف محسن الجلاد من كتابة مسلسل - من المتوقع أن يثير الكثير من الجدل- يرصد يوميات رموز النظام السابق داخل سجن طرة بعنوان "المزرعة".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل الذي لم يعلن بعد عن أبطاله أو مخرجه الأسبوع المقبل ليتم عرضه على شاشات التلفاز في أقرب فرصة ممكنة.

وسيلقي المسلسل الضوء على يوميات رؤوس النظام المصري السابق في السجن بالإضافة لحلقات تتناول مواقف بين الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته أثناء وجوده بمستشفى شرم الشيخ

وأكد الجلاد أنه أثناء التحضير لكتابة المسلسل جمع معلومات كثيرة عما يحدث في سجن مزرعة طرة، وأن الأحداث تعتمد على وقائع ومعلومات مع بعض الإضافات الكوميدية التي هي من وحي خياله.

وأشار إلى أنه تم الحصول على موافقة الرقابة وكان الشرط الوحيد أن يكتب تعهدا بأنه مسؤول قانونيا أمام أى جهة تقوم برفع دعوى قضائية ضد المسلسل.

وقام الجلاد بتغيير أسماء المساجين الذين سيتناولهم المسلسل ومنهم: جمال وعلاء إلى "كمال وبهاء"، أحمد نظيف "لطيف"، زهير جرانة "زين زعفرانة"، حبيب العادلي "منيب الرفدي"، أحمد المغربي "محمد الشامي"، فتحي سرور "فوزي مسرور"، زكريا عزمي "زكي عزام"، سوزان مبارك "سهام".




شيرين سمير






0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook