مع بدء الدعاية الخاصة بألبوم "بناديلك تعالى" المقرر إطلاقه بمتاجر الكاسيت أواخر الشهر الجاري، ومع إطلاق راديو روتانا أغنيتين من الألبوم قبل صدوره، قام مجموعة من قراصنة الألبوم بتسجيل الأغنيتين بالإضافة إلى بعض أغنيات الألبوم الأخرى التي قام دياب بغنائها مؤخرا في حفلاته من باب الدعاية للألبوم، ثم بدأوا في طرح هذه الأغاني في اسطوانات CD.
حيث ?فوجيء جمهور دياب بوجود CD ?تباع على الأرصفة في مختلف ميادين القاهرة تحمل اسم الألبوم والبوستر الخاص به ويضم أكثر من 30أغنية متنوعة من بينها أغاني الألبوم ولكن بجودة سيئة جدا.
الغريب أن مسئولي شركة روتانا لم يتخذوا أي اجراء رسمي حيال هذا الأمر، كما لم يقوموا بالتعليق على ظهور بوستر الألبوم "بناديلك تعالى" قبل طرحه في الأسواق بأيام قليلة، وقد لوحظ اختفاء شعار الشركة المنتجة، وهو ما رجحه الخبثاء بأن السبب يعود لوجود نوع من التوتر الشديد في العلاقة بين عمرو ومنتجيه.
حيث طرح بوستر جديد للألبوم يظهر فيه دياب جالسا ويرتدي t-shirt أبيض ووراءه خلفيه رمادية، وتم توزيع البوستر على محلات الكاسيت وفي الشوارع والميادين.
لكن البعض حاول التخفيف من الأمر مؤكدين أن هذا البوستر هو بوستر مبدئي فقط للألبوم وليس هو البوستر النهائي، خاصة بعد ما تم نقله مؤخرا من أن صورة الألبوم كانت نوعا من التقليد لأحد بوسترات تامر حسني، فما كان من دياب إلا أن قام بالخضوع لجلسة تصوير جديدة على يد مصور أجنبي من أجل بوسترات الألبوم، ويرجح البعض أن هناك ملصقا نهائيا للألبوم سيضم بوستر جديدا.
على الجانب الآخر، نشرت الصفحة الرسمية للهضبة على Facebook إحصائية ظهر اليوم، فيما يخص نسبة مشاهدة أغنية "بناديلك تعالى" الثلاثاء 20 سبتمبر.
وحسب ما تم نشره، فإن الأغنية الجديدة لدياب جاءت في المركز الأول كأكثر فيديو تمت مشاهدته على موقع Youtube في مصر.
الأغنية أيضا حققت المركز الأول عبر ما يُطلق عليه "شركاء يوتيوب"، والمركز ذاته كأعلى فيديو موسيقي تمت مشاهدته في ذلك اليوم.
وعالميا، حققت الأغنية مركزا مميزا أيضا، وجاءت كرابع أكثر أغنية تمت مشاهدتها في العالم يوم أمس.
الجدير بالذكر أن الألبوم يحمل اسم "بناديلك تعالى" وسيتم طرحه في الأسواق يوم 28 سبتمبر الجاري.
مروة سالم
حيث ?فوجيء جمهور دياب بوجود CD ?تباع على الأرصفة في مختلف ميادين القاهرة تحمل اسم الألبوم والبوستر الخاص به ويضم أكثر من 30أغنية متنوعة من بينها أغاني الألبوم ولكن بجودة سيئة جدا.
الغريب أن مسئولي شركة روتانا لم يتخذوا أي اجراء رسمي حيال هذا الأمر، كما لم يقوموا بالتعليق على ظهور بوستر الألبوم "بناديلك تعالى" قبل طرحه في الأسواق بأيام قليلة، وقد لوحظ اختفاء شعار الشركة المنتجة، وهو ما رجحه الخبثاء بأن السبب يعود لوجود نوع من التوتر الشديد في العلاقة بين عمرو ومنتجيه.
حيث طرح بوستر جديد للألبوم يظهر فيه دياب جالسا ويرتدي t-shirt أبيض ووراءه خلفيه رمادية، وتم توزيع البوستر على محلات الكاسيت وفي الشوارع والميادين.
لكن البعض حاول التخفيف من الأمر مؤكدين أن هذا البوستر هو بوستر مبدئي فقط للألبوم وليس هو البوستر النهائي، خاصة بعد ما تم نقله مؤخرا من أن صورة الألبوم كانت نوعا من التقليد لأحد بوسترات تامر حسني، فما كان من دياب إلا أن قام بالخضوع لجلسة تصوير جديدة على يد مصور أجنبي من أجل بوسترات الألبوم، ويرجح البعض أن هناك ملصقا نهائيا للألبوم سيضم بوستر جديدا.
على الجانب الآخر، نشرت الصفحة الرسمية للهضبة على Facebook إحصائية ظهر اليوم، فيما يخص نسبة مشاهدة أغنية "بناديلك تعالى" الثلاثاء 20 سبتمبر.
وحسب ما تم نشره، فإن الأغنية الجديدة لدياب جاءت في المركز الأول كأكثر فيديو تمت مشاهدته على موقع Youtube في مصر.
الأغنية أيضا حققت المركز الأول عبر ما يُطلق عليه "شركاء يوتيوب"، والمركز ذاته كأعلى فيديو موسيقي تمت مشاهدته في ذلك اليوم.
وعالميا، حققت الأغنية مركزا مميزا أيضا، وجاءت كرابع أكثر أغنية تمت مشاهدتها في العالم يوم أمس.
الجدير بالذكر أن الألبوم يحمل اسم "بناديلك تعالى" وسيتم طرحه في الأسواق يوم 28 سبتمبر الجاري.
مروة سالم
0 comments
إرسال تعليق