نسمة الحسيني
أثناء ظهوره ضيفا في برنامج "كش ملك " مع المذيعة هبة الأباصيري تحدث الفنان محمد هنيدي عن إعادته تقديم شخصية مسيو رمضان في مسلسل تليفزيوني يتم عرضه الآن ، ورفض اتهامه بالإفلاس الفني الذي يجعله يعيد تقديم شخصية قدمها من قبل لافتا الى إنه لا يجد عيبا في استثمار نجاح فيلم له وتقديمه في مسلسل خاصة أن فكرة تقديم عمل درامي كانت تراوده خلال الخمس سنوات الماضية وكان يبحث عن مسلسل مناسب له فلم يجد إلا شخصية مسيو رمضان .
والغريب أن هنيدي رغم اتهامه بالإفلاس إلا انه أعرب خلال البرنامج عن نيته في أن يستمر في تقديم هذه الشخصية كثيرا بعد المسلسل وربما يقصد تقديمها في أجزاء أخرى من المسلسل .
من ناحية أخرى تحدث هنيدي عن استبعاد الفنانة سيرين عبد النور بطلة الفيلم ونفى بشدة أن يكون السبب وجود خلاف شخصي بينهما جعله يرفض وجودها في المسلسل ، كما نفى ما تردد حول حدوث خلاف على الأجر بينها وبين الشركة المنتجة جعلها تستبدلها بالفنانة نسرين إمام ، موضحا أن طبيعة الدراما التي يقدمها المسلسل وكتبها يوسف معاطي هي التي استبعدتها لأنها ليس لها أي دور بها .
وعن عدم تعاونه في المسلسل مع المخرج وائل احسان الذي أخرج له الفيلم قال أنه لم يحدث بينهما خلافات أيضا وإنما وائل إحسان هو الذي اعتذر عن المسلسل لتخوفه من تجربة تقديمه الفيلم في ثلاثين حلقة .
ثم انتقل الحوار الى الجانب الشخصي في حياة هنيدي وقال إن رفضه الدائم لظهورعائلته وأولاده في الإعلام ليس خوفا من الحسد أو لان الشهرة مفسدة ، وإنما يعتبره نوعا من الاحتفاظ بخصوصية البيت وهو من حق كل فنان ، لافتا الى أنه لا يرفض اتجاه أحد أبنائه إلى التمثيل بشكل مطلق وإنما يفضل لهم أن ينهى كل منهم دراسته الجامعية أولا ثم التمثيل في المرتبة الثانية .
وقال هنيدي إنه تعرض لمتاعب كثيرة في مهنة الفن منها مؤامرة مدفوعة الثمن ضده أثناء عرض فيلم "عسكر في المعسكر" الذي تعرض لهجوم شديد من بعض الصحفيين الذين اعتبرهم هنيدي من أقلام الصحافة الصفراء وبعضهم يكتب ضده لأسباب شخصية حيث كتب أحد مقاله بعنوان "هنيدي مات" ، وموقف آخر عندما توقف فترة عن إجراء لقاءات صحفية اتهمه البعض بالغرور .

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook