مارك وجينيفر
أعلن الثنائي جينيفر لوبيز ومارك أنتوني خبر انفصالهما وانتهاء زواجهما بعد أن استمر لمدة 7 سنوات، أنجبا خلالهما طفليهما التوأم ماكس وإيمي.

وجاء في بيان من الثنائي: لقد قررنا إنهاء زواجنا، ولكنه كان قرارا صعباً، ولقد توصلنا لحلول ودية في كل الشئون المشتركة بيننا، إنه وقت مؤلم لكل من له علاقة بهذا الأمر، وسنقدر احترام خصوصيتنا في هذه الفترة، حسب موقع مجلة "يو إس".

يذكر أن مارك ولوبيز لم يظهرا سويا منذ بداية يونيو 2011، وفي حفل توزيع جوائز "بافتا" BAFTA ذهبت الممثلة والمغنية الشهيرة بمفردها واصطحبت معها والدتها، وقابلت هناك الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وتبادلا التحية، وعرفتهما على والدتها.

وكانت العلاقة بين لوبيز ومارك أنتوني بدأت في التسعينات كأصدقاء فقط، وتطورت بعد انفصالها عن خطيبها الممثل بن أفليك، وطلاق أنتوني من زوجته ملكة جمال العالم ديانارا توريز، وذلك في النص الأول من 2004 وتزوجا في يونيو من نفس العام في بيت لوبيز.



وفي 2008، أنجب الثنائي توأمهما ماكس وإيمي، وجددا مواثيق زواجهما في 2011، وصرحا في أكثر من مناسبة أن زواجهما أبدي، وأعربت لوبيز عن تمنيها الإنجاب ثانية من مارك، وقالت: "أريد تكرار تجربة والأمومة آلاف المرات، فلا يوجد أفضل من ذلك وهذه هي الحياة".

يذكر أن آخر ألبومات لوبيز تم طرحه في الأسواق في مايو 2011، ويحمل اسم "حب؟" Love ?، واحتفلا الثنائي بإصداره معا في هوليوود.

شاهد تقرير عن انفصال الثنائي


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook