جود لو وكاميرون دياز حضرا حفل مجلة فانيتي فير
    جود لو وكاميرون دياز حضرا حفل مجلة فانيتي فير
    دبي - mbc.net
    لم ينته ليل الأحد الفائت عند حفل توزيع جوائز الأوسكار إلا وانتقل عدد كبير من النجوم إلى الحفلة التي نظمتها مجلة "فانيتي فير" على شرف الفائزين، وكان أبرز مواقفها مغازلة جود لو لكاميرون دياز، وتعرض نجمة مسلسل "داينستي" الشهير لأزمة صحية بسبب فستانها الضيق.
    من الممثلين إلى المخرجين والمنتجين ورجال الأعمال وحتى بعض الساسة؛ عج الحفل بمشاهير اختتموا ليلتهم الفنية بالرقص والغناء حتى ساعات الفجر الأولى.
    وحضر معظم الفائزين بجوائز الأوسكار الحفل، منهم: كولين فيرث، وناتالي بروتمان، إلى جانب بيلي كرسيتال، ومقدمة الحفل آن هاثاوي، وكاميرون دياز، وتايلور سويفت، وجاستين تمبرلايك، إضافة إلى توم هانكس، وجاستين بيبر، وسيلينا غويز، وإيفا منديز، وغيرهم الكثير.
    وأوردت تقارير نشرت يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار 2011 أن منظمي الحفل منعوا النجوم من إدخال هواتفهم المحمولة، أو كاميراتهم، بعدما وزعوا على المدعوين المحدودين هوية إلكترونية ترصد تحركاتهم، وأماكن تواجدهم، وتحدد نوع الدعوة، وكم شخصا يحق لهم اصطحابه للحفل.
    وفي فندق "سان ست تاور" في غرب هوليود أقيم الحفل الصاخب للمرة الثامنة عشرة على التوالي في تقليد سنوي اتبعته المجلة احتفاءً بالفائزين.
    واصطف خارج الفندق مئات المصورين ومندوبون عن وسائل الإعلام التي حضرت لالتقاط صور النجوم.
    ومن لقطات الحفل كان نقل بطلة مسلسل "داينستي" الشهير "جوان كولينز" إلى المستشفى بسيارة إسعاف، نظرا لأن الفستان الذي كانت ترتديه كان ضيقا جدا، مما أثر على وظائف أعضائها الحيوية، وجعلها تفقد الوعي.
    وقالت الممثلة السبعينية لصحيفة "ذا بوست" إنها اتخذت قرارا خاطئا حين ارتدت فستانا ضيقا، مؤكدة أنها خرجت من المستشفى بعدما طمأنها الأطباء على صحتها.
    ونقل مراسل صحيفة "نيويورك تايمز" مشاهدته الممثل جود لو يحاول مغازلة كل من كاميرون دياز، وسكارليت جوهانسن، المطلقة حديثا.
    كما شوهدت الممثلة ساندرا بولوك تتناول شريحة برجر، وكادت أن تتسبب في اتساخ فستانها بعدما سقطت محتويات الشريحة على صدرها.




    0 comments

    إرسال تعليق

    Roua Nazar Clips on Facebook