وجهت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان برسالة تهنئة للشعب المصري بنجاح الثورة التي أشعله شبابه لتشارك في احتفالات العالم بتنحي الرئيس مبارك عن الحكم بمظاهرات سلمية راقية، استطاعوا من خلالها أن يسمع أصواتهم العالم أجمع. 

ولم تخلو رسالة لوهان من الرسائل السياسية التي اندست بين كلمات التهنئة حيث طالبت مصر بالإلتزام والحفاظ على معاهدات السلام مع إسرائيل لضمان حفظ السلام على طريقة الدس السم في العسل، فيما يبدو أن أمن إسرائيل مطلب هام أعلنت أمريكا ألتزامها به طوال أيام التوتر الذي شهدته مصر خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي عبرت عنه إيضا ليندسي لوهان ليظهر على أنه إجماعاً من إمريكا بقيادتها ونجومها. 

وكتبت ليندسي في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" "مبروك للشعب المصري لقد سمع الجميع صوتكم واستطعتم إثبات أن المظاهرات السلمية ممكنة وفعالة، وأنا أتمنى أن تستمر مصر في الحفاظ على معاهدتها للسلام مع إسرائيل لمجرد الحفاظ على السلام في المنطقة العربية".

وكانت ليندسي لوهان قد عادت لممارسة حياتها الطبيعية مؤخرا بعد انتهاء مدة عقوبتها في مركز تأهيل "بيتي فورد" بولاية كاليفورنيا للعلاج من الإدمان، والذي أمضت فيه قرابة 40 يومًا بموجب أمر قضائي، كان سيلزمها بالسجن 180 يوما كاملة إذا لم تستجب للعلاج من الإدمان. 

خضعت ليندسي بعدها لبرنامج تأهيلي للعلاج من الإدمان في أكتوبر حتى الثالث من يناير الماضي بدلا من سجنها؛ بسبب انتهاكها فترة خضوعها لاختبارات الرقابة القضائية، كما أنها ستخضع لفحوص الكحول طوال الفترة المقبلة، حتى موعد 

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook