مجدى كامل
استضافت الإعلامية دينا رامز، فى برنامجها "أسمع كلامك" الفنان مجدى كامل، فى حلقة ساخنة أطلق فيها مجدى العديد من التصريحات.

كانت البداية بنفيه للشائعات التى تردت مؤخرا حول قيامه ببطولة فيلم "عمر المختار" فى مرحلة الشباب، على أن يستكمل الفنان أحمد السقا باقى الفيلم، وأنه لم يستقر حتى الآن بأنه سيتم تصويره كفيلم أم كمسلسل.


وأكمل مجدى حديثه بأنه كان حلمه بعد أن انتهى من دور جمال عبد الناصر أن يقوم بعملين وهما "عمر المختار" و"أدهم الشرقاوى"، وأنه لم يكن على علم بأن باسل الخطيب هو مخرج المسلسل، ولا أن الفنان محمد رجب هو من سيقوم بهذا الدور، وأنه حزن عندما شاهد المسلسل لأنهم لم يقدموا "أدهم الشروقاوى" كما يجب، وأنه كان يحلم بهذا الدور ولكن لم يعرض عليه من البداية.


وتابع مجدى حديثه بأنه لا صحة لما تردد عن تعاليه على الصحفى الذى دعاه لحفل تكريم مع أهله فى قرية كفر شبرا بمركز الباجور فى محافظة المنوفية ورفضه، وذلك عقب مسلسل "ناصر"، وهو ما اعتبره أهل محافظة المنوفية إهانة كبيرة لهم، وأن كان مرحبا جدا بهذا التكريم، ولأن الخلاف كان على الميعاد، والذى كان يتولى هذا الموضوع المنتج محمد فوزى ، قائلا "إن اللى ملهوش خير فى أهله ملهوش خير فى حد فى الدنيا".


وأضاف مجدى بأن اجتمع مع المخرج جمال عبد الحميد لعمل بروفات المسلسل الذى كان المفترض عرضه فى رمضان الحالى وهو "البرنسيسة والأفندى" تأليف الفنان أحمد سلامة، ولكن المنتج هشام شعبان هو الذى أجل إنتاج هذا العمل مما جعل مجدى يجلس حاليا داخل منزله بسبب المنتج.


وجاءت المفاجأة من مجدى، بعدما حلف بالطلاق بأنه لن يتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق مرة أخرى، ووصفها بأنها غير ملتزمة بالمواعيد واستمرت على ذلك لمدة ستة أشهر أثناء تصوير مسلسل "طريق الخوف" من إخراج عادل الأعصر.


وأنه اعتذر عن المشاركة فى فيلم "أحساسيس"، للاختلاف على المقابل المادى ولكنه نفى أن يكون وصفه بفيلم "ثقافى"، وأنه لم يشاهد الفيلم لكى يحكم عليه، ولكنه معجب بالورق الذى أحضر إليه، ولا يعلم إذا كان هذا الورق هو الذى تم تصويره أم لأ.


وأنه بصدد التحضير مع زوجته الفنانة مهما أحمد لفيلمها الجديد "بكابوزة"، وأن الفيلم من فكرته، كما أعلن أنه سيشارك فى أحداث الفيلم ولكن كضيف شرف.


وحصل مجدى فى نهاية الحلقة على 98% كتصويت من الجمهور على مصدقيته.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook