إيمان العاصي تروي تفاصيل جلسة ;طلاقها;

بعد أن حصلت على الطلاق أجرت الفنانة إيمان العاصي حوارا ذكرت فيه تفاصيل جلسة طلاقها لمجلة "أخبار النجوم"، أول حوار لها بعد هذه الأزمة، ووصفت الجلسة بأنها كانت هادئة جدا.

قالت إيمان أن جلسة الطلاق تمت في هدوء شديد في حضور عائلتها والمحامي الخاص بها ومحامي طليقها نبيل زانوسي وعائلته، وخلال الجلسة تنازلت عن كل حقوقها منها نفقة الطلاق والمتعة والمؤخر والقائمة والمهر، بحسب ما ذكرته لمجلة "أخبار النجوم".

وأضافت أنها تنازلت عن السيارتين اللتين سبق وأن أهداهما لها زانوسي، وتنازلت أيضا عن القضايا المتعلقة بينهما في مقابل الطلاق.

وأكدت إيمان أنها تعلمت من التجربة شيئين، الأول أن تكون قراراتها مثل "السلحفاه"، بمعنى ألا تتسرع في اتخاذ أي قرار بشكل عام، فتسرعها أدى بها إلى مصائب، وحدث ذلك من قبل في عملها أيضا، حيث رفضت أعمالا وندمت، وقبلت أعمالا وندمت، أما الشيء الثاني فهو أن تعيش لنفسها، فقد كانت دائما تفكر في راحة الغير حتى لو كانت ستضر بها.

وخلال حديثها أكدت الممثلة الشابة أن الرجال ليس لهم أمان، على الرغم من أنه لا يجب التعميم.

إيمان نفت ما قاله نبيل زانوسي حول أن تدخل إحدى صديقاتها المقربات كان السبب وراء حدوث الخلافات بينهما، ووصفت ذلك بأنه كلام لا يستوعبه عقل طفل صغير.

إيمان تحدثت عن ابنها أو ابنتها القادمة، مؤكدة أن هذا الموضوع يشغل جزء كبير من تفكيرها، وأنها حزينة جدا، لأنها لم تكن تحلم لابنها أو ابنتها بهذا المصير.

وعن مشوارها ومستقبلها الفني أكدت الفنانة الشابة أنها لم تستقر حتى الآن على قرار، وأنها لا تعرف إن كانت ستستمر فيه أم لا.

يذكر أن آخر أعمال إيمان كانت مسلسل "الأدهم"، وشارك معها الممثل أحمد عز والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي ونهال عنبر ومحمود الجندي ومحمد لطفي، وقصة وائل عبد الله وسيناريو وحوار محمود البزاوي وإخراج محمد النجار.

وفي السينما كان آخر أعمالها فيلم مقلب حرامية مع الفنان صلاح عبد الله وأحمد السعدني ومحمود عبد المغني وماجد الكدواني وشريف سلامة، إنتاج شركة "أوسكار" عن القصة التي كتبها وائل عبد الله، وإخراج سميح النقاش.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook