هذه صور من تقبل التعازي بوفاة النجم اللبناني خريج ستار اكاديمي رامي الشمالي في بيته في بيروت , حيث وصل عدد كبير من طلاب ستار اكاديمي منهم ناصيف وريان ورحمة ،


بالاضافة لاساتذة من ستار اكاديمي . حيث حاول الجميع تمالك نفسهم عند سماع الخبر المفجع لكن يكاد لسان حال الجميع لا يصدق . ومحمود شكري بينما كان رامي الشمالي في ذمة الله , كان يصارع على حياته في عملية جراحية صعبة. تفاصيل الحادث نقلناها لكم في الخبر المفصل السابق متصفحي موقع بانيت الكرام , بامكانكم الاطلاع عليها .

منزل رامي الشمالي يغص بالناس
منزل رامي الشمالي الكائن في منطقة السهيلة في بيروت , يغص في هذه الاثناء حسبما علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بعدد كبير من الناس وجمهور رامي واهالي المنطقة , بالاضافة لادارة ستار اكاديمي , حيث تواجد هناك السيد طوني كرم والسيدة رولا سعد ونادين سميرة وانيس وزملائه ريان – مهدي من الجزائر , جاك , الين قسيس , رحمة وعائلتها , ميشال قزي نجم ستار اكاديمي 6 والعديد من الاصدقاء والمقربين لرامي الذين يتوافدون واحد تلو الاخر , حسبما علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.


حالة والدة رامي لا توصف
حالة والدة رامي لا توصف وقد وقعت في صدمة كبيرة وانهيار عصبي دائم كما شقيقه ايضاً الذي حاول تمالك اعصابه كما حضر خاله الذي يقف الى جانب العائلة بعد رحيل والده ، البكاء والصراخ ملأ المكان وصدح في ارجاء منطقة السهيلة ، كما غيّم السواد فوق هذه المنطقة وخصوصاً في منزله التي إكتئبت جدارنه وغصت ساحاته بالوفود غير المصدقة لما حصل ولكن هذه مشيئة الله ، موقع بانيت علم ان جثمان الراحل رامي الشمالي سيصل اليوم الى بيروت ليصلى عليه في كنيسة السهيلة من ثم يتم دفنه يوم السبت.

محمود شكري استيقظ للحظة من غيبوبته وسال عن رامي
وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا نقلا عن مصادر عديدة , ان والد محمود شكري , احمد شكري ذكر بان محمود بحالة خطيرة جدا , هو في شبه غيبوبة يستيقظ قليلا يسال عن رامي من ثم يغيب عن الوعي , فجسمه به كسور كثيرة . وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان والد محمود شكري طلب من الجميع الصلاة والدعاء لشفاء ابنه محمود , كما اوصل تعازيه الى عائلة رامي . وعلم موقع بانيت ان والد محمود شكري سيحضر الى لبنان وعائلته للوقوف الى جانب عائلة رامي.


السيارة التي كان يقودها رامي الشمالي


السيارة التي اصطدم بها رامي الشمالي


رامي الشمالي مع والدته بقمة السعادة


صور من بيت العزاء في بيت رامي الشمالي










0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook