يصور حاليا المطرب تامر حسنى كليب جديد بعنوان "ياحبيبى" فى ثانى تعاون مع المخرج محمد سامى، حيث سيتم تصويره على مراحل مختلفة لمدة 4 أيام غير متصلة، على أن يكون منهم 3 أيام فى مدينة الإنتاج الإعلامى، ويوم فى لندن.

أغنية "ياحبيبى" ألحان كريم محسن وتوزيع تميم، ويندرج شكلها الموسيقى تحت مسمى هاوس سريع.

المخرج محمد سامى أكد سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع تامر حسنى فى كليبين متتاليين من ألبومه الجديد والذى لم يطرح حتى الآن بالأسواق، مشيراً إلى أن ذلك التعاون تأخر كثيراً حيث تربطه بالفنان تامر حسنى علاقة صداقة قديمة بعيدة عن العمل.

وقال: إن المخرج الذى يتعاون مع تامر حسنى ولا يضيف لرصيده كمخرج، وأيضا لا يضيف لرصيد تامر كفنان أعتبره مخرج غير ذكى، فمن خلال تجربتى الإخراجية مع تامر اكتشفت أنه فنان يجيد كل شئ وليس فقط الغناء، بل يجيد أيضا الرقص وأشياء أخرى كثيرة، فهو مثل العجينة سهل تشكيله، إلى جانب ذكائه والذى يدفعه دائما للتميز.

وحول أصعب مواقف التصوير قال سامى: فوجئت بصراخ والبنات والشباب وشعرت وكأنى فى مظاهرة، عندما سمعتهم يرددون "تامر يا حبيبى ياحته من قلبى"، مع ظهور تامر حسنى لتصوير مشهد وسط مجاميع كثيرة، ورغم أنهم فى الكليب بمثابة الكومبارس، إلا أنهم تسببوا فى إيقاف التصوير لمدة ساعتين كاملتين، حتى قام مساعد المخرج وليد فريد واستطاع إسكاتهم.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook