جومانا مراد

جددت الفنانة السورية جومانا مراد الإعلان عن رفضها القاطع لتكرار تجربة الزواج، مفضلة تبني طفل، تعيش معه مشاعر الأمومة، التي تشعر بها رغم عدم إنجابها أطفال.

قالت جومانا مراد، التي رفضت الحديث عن سبب انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال السوري، مفضلة الاحتفاظ لنفسها بتفاصيل حياتها الخاصة: "أنا لا أريد الزواج مطلقا، ولا أفكر في الرجال"، حسب مجلة "سيدتي".

أوضحت جومانا وجهة نظرها قائلة: حياتي الخاصة ملك لي، والجمهور له عملي، ولا أريد أن تصبح حياتي الخاصة مادة لوسائل الإعلام، ولن أخرج لأتحدث بدون داع عن حياتي، وأسير في كل مكان وأقول إنني مطلقة".

وكشفت أن موقفها الرافض للزواج وراء تفكيرها الجدي في تبني طفل، مؤكدة أن بداخلها إحساسا بالأمومة وحنانا يكفي العالم كله، وليس من الضروري أن يكون لديها أطفال حتى تشعر بهذا الإحساس، وأنها عندما تقابل أي طفل، تتعاطف معه وتحبه جدا، وهو ما حدث معها في مسلسل "رجال مطلوبون"، عندما ظهرت أما لولدين.

وعن أسباب غيابها عن الساحة الدرامية طيلة ثلاث سنوات قالت الفنانة السورية: كان تغيبي طوال هذه الفترة متعمدا، لرغبتي في التركيز في السينما، واتخذت هذا القرار بعدما قدمت بطولات عديدة في التليفزيون.

وأكملت: وعندما قرّرت العودة للتليفزيون، كان لديّ أكثر من مشروع، واخترت مسلسل "شاهد إثبات" لأن فداء الشندويلي كتبه بحرفية عالية جدا، وبشكل مختلف، ويضم كل أنواع الدراما، بما فيها الجانب البوليسي، ومنذ الحلقة الأولى وأنا أشعر بانجذاب غير عادي للأحداث.
جومانا مراد

مسلسل "شاهد إثبات" تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي، ويشارك في بطولته طارق لطفي وميسرة وأحمد السعدني ونضال الشافعي، وتدور أحداثه حول محامية تبحث عن شاهد إثبات في قضية قتل جل الأعمال الذي تعمل لديه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد كان فيلم "الفرح" تأليف أحمد عبد الله إخراج سامح عبد العزيز شارك في بطولته خالد الصاوي وياسر جلال وصلاح عبد الله وروجينا وسوسن بدر.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook