وليد منصور مع نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا في حفل الجامعة الأمريكية

عبر منظم الحفلات الشاب وليد منصور عن استياءه تجاه التصريحات التي صدرت من أحد المطربين الشباب تجاه الحفل الذي نظمه وليد وأحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الجامعة الأمريكية.

قال وليد في تصريح خاص لـ FilFan.com: "لم أتفق مع أي مطرب آخر لمشاركة نانسي عجرم في حفلها الأخير والذي أقيم بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس يوم الجمعة 14 مايو، وكل ما حدث أن مدير أعمال أحد المطربين الشباب الجدد طلب مني أن يشارك مطربه في هذا الحفل كنوع من دعمه ومساندته، فوافقت".

وأضاف: ففوجئت بعدها أن هذا المطرب يطرح دعاية لنفسه على الإنترنت بأنه نجم الحفل مع نانسي، رغم أنني لم أوقع معه عقد، لأنه مجرد ضيف على الحفل سيقوم بغناء أغنيتين بطريقة الـ"بلاي باك" فقط، لذلك لم يكن ضمن خطة الدعاية الإعلامية الأساسية للحفل.

وتابع: طبعا بعد هذه الادعاءات منه لم يشارك في الحفل، فوجدناه بعد الحفل يصرح في كل مكان أن نانسي "نفسنت" منه ومن جمهوره، لذلك رفضت هي أن يغني معها في الحفل!

"بالطبع هذه وسيلة منه ليُحدث لنفسه فرقعة إعلامية كاذبة و"يشهر نفسه"، وأقول له أنه إذا ركز أكثر في عمله وأغانيه واجتهد، من الممكن أن يكون له جمهور ويبدأ المنظمين في طلبه، ولكن بإتباعه هو ومن معه لهذا الأسلوب الغير سليم فقد أضر نفسه كثيراً، لأنه على المستوى العملي خسرني أنا كمنظم ولن أتعامل معه".

جدير بالذكر أن المطرب الذي أشار إليه وليد منصور ولم يذكر اسمه هو أكمل، الذي كان يردد مؤخراً أن نانسي "نفسنت" من جماهيريته، وأنها رفضت أن يغني معها لأن صورته كانت قبل صورتها في الدعاية التي أطلقها هو على الإنترنت، وليست الدعاية الرسمية المطروحة من قبل الجامعة ومنظم الحفل!

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook