نانسي عجرم بالهداوة

وقع اختيار المطربة اللبنانية نانسي عجرم على أغنية "بالهداوه" من ألبومها الغنائي الجديد لتحمل اسم الألبوم المقرر طرحه في صيف 2010.

قال الملحن محمد يحيى في تصريح خاص لـFilFan.com: "اختارت نانسي أغنيتي (بالهداوه) لتحمل اسم الألبوم الجديد، والتي تم الانتهاء من تسجيلها مؤخرا".

وأوضح يحيى أن الأغنية المقرر أن تحمل اسم الألبوم من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وهي أغنية من نوعية أغاني إيقاع "المقسوم"، ونفذها مدكور بأسلوب جديد سيحظى بإعجاب الجمهور.

وكان الموزع الموسيقي طارق مدكور قد صرح لـFilFan.com أنه يتعاون مع نانسي من خلال أربعة أغاني، اثنان منها من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي، وأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، وهي "بهداوه" التي ستحمل اسم الألبوم، والأخيرة من كلمات هاني الصغير وألحان محمود خيامي، والتي تحمل اسم "أصلي" كما صرح خيامي.

وكان الموزع الموسيقي توما قد صرح لـFilFan.com أيضا أنه يتعاون مع نانسي من خلال أغنية "نفسيته"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وتم الانتهاء من تسجيلها أيضا.

نانسي قدمت مؤخرا أغنية "وفينج فلاج" Waving Flag أو "شجع بعلمك" والتي يشاركها الغناء فيها المغني الكندي الصومالي الأصل كنان، وهي الأغنية التي ستستخدم للدعاية لكأس العالم 2010، والتي تم تصويرها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، ومن إعداد طارق مدكور.

يذكر أن آخر ألبومات نانسي "بتفكر في إيه" الذي تم طرحه في 2008، وصورت منه نانسي بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافة لأغنيات "ابن الجيران" و"ماشي حدي".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook