الفنان أحمد السقا

لم تكن حلقة الفنان أحمد السقا في برنامج "نجم اليوم" مع الإعلامي القدير مفيد فوزي حلقة عادية، حيث تحدث السقا بحرية وصراحة في العديد من أمور الفن والسياسة.

اتسمت حلقة أحمد السقا مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامج "نجم اليوم" بالحميمية وغلب عليها الجو العائلي، حيث تحدث بالحلقة، التي عرضت على قناة "نايل سينما" مساء الخميس 20 مايو 2010، والد الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير وحماته.

قال السقا، الذي ينافس حاليا بدور العرض بفيلم "الديلر": أحلم أن يتحدث الناس عني مثل آل باتشينو، وأعتبر الفنان كريم عبد العزيز أبرز المنافسين لي في السينما في الوقت الحالي، رغم أنني أحب أفلامه جدا.

وعن رأيه في أفلام العشوائيات التي يقدمها المخرج خالد يوسف، قال انا احب هذه النوعية من الأفلام، لأن القبح أحيانا يكون فيه قدر من الجمال، لكنه أكد في الوقت نفسه على أنه يجب أن تكون الأفلام فيها بادرة أمل.

ونفى السقا أن يكون نادما أو يخجل من اشتراكه في الكليب الذي قدّمه مع الراقصة دينا، مؤكدا أنه ظهر جيدا للغاية، لأنه تم تصويره باجواء وطريقة "ألف ليلة وليلة".

وأوضح السقا أنه يشعر بالظلم من الضرائب التي يدفعها والتي يشعر أنها مبالغ فيها، خاصة أن الخدمات التي يحصل عليها مقابل ذلك بسيطة، وتمنى أن تتوجه هذه الضرائب في طريقها الصحيح.

ورغم نفيه التفكير في الترشح للعضوية مجلس الشعب، لم يستبعد السقا إمكانية تفكيره في هذا الأمر في يوم من الأيام إذا شعر أن هناك ضرورة لذلك ستفيد الصالح العام.

ورأى أن المجتمع المصري أكثر شيء يجتمع عليه هو كرة القدم، لكنه شدد على أنه من الأفضل أن نجتمع على تعمير الصحراء أو تطبيق الديمقراطية.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook