تامر حسني يتلقى دعوة من الجاليات العربية بأمريكا للاحتفال بفوزه بجائزة "البيج أبل "، وإدارة الجائزة تعلن في خطاب رسمي للهضبة "عمرو دياب" بانه المرشح المصري الوحيد لجوائز المهرجان هذا العام !

مفارقات وأسئلة كثيرة طرحت عقب وصول خطاب رسمي للفنان عمرو دياب يفيد بأنه مرشح للحصول على جائزة "التاج الثلاثي" من "البيج أبل" وتؤكد إدارة الجائزة في الخطاب بأنه المصري الوحيد المرشح لجوائز المهرجان هذا العام.

وكانت قد نشرت تصريحات كثيرة للفنان تامر حسني في العديد من الصحف والمجلات تفيد بأنه فاز بجائزة "اسطورة الجيل" من "البيج ابل"، بالرغم من عدم إعلان الجوائز من قبل إدارة المهرجان حتي الآن, وبالرغم من اختلاف الكثيرين حول فوز تامر حسني بالجائزة، إلا انه كان مرشح بالفعل لنيل جائزة من المهرجان، وهذا ماتنفيه إدارة المهرجان حاليا.

وفي الوقت ذاته يعلن الفنان تامر حسنى عن تلقيه دعوه خاصة من الجاليات العربية المقيمة بأمريكا لتكريمه أثناء تواجده لاستلامه جائزة" البيج أبل " معربين له عن سعادتهم التي لا يمكن وصفها بعدما أًعلن في الولايات المتحدة بأن تامر حسنى حصل على لقب أسطورة القرن.







اسئلة كثيرة لن يتم الاجابة عنها الا بحلول شهر نوفمبر 2010 الذي سيتم فيه الحفل الرسمي لتسليم الجوائز.

يذكر أن مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أورد" تأسست عام 2007 ومن اهم اهدافها المساهمة فى نشر الثقافة الموسيقية فى آسيا والقوقاز والشرق الأوسط، وتحاول هذه المؤسسة إنجاز مهمتها من خلال البرامج والأنشطة التى تقوم على صناعة الثقافة الموسيقية، إضافة إلى أن مهمتها تتلخص أيضا فى محاولة لفت انتباه وأنظار العالم إلى قضايا هامة مثل قيمة وتأثير الموسيقى والفنون والتعليم والحاجة الملحة للحفاظ على تراثنا الثقافى الغنى.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook