انفصال هيثم شاكر رسميا عن ;فري ميوزيك;

انفصل المطرب الشاب هيثم شاكر رسميا عن شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس والتي كانت تتولى إنتاج أعماله.

قال المطرب هيثم شاكر في تصريح خاص لـFilFan.com: "انفصلت مساء الثلاثاء 25 مايو الجاري رسميا عن شركة (فري ميوزيك)، وذلك بعد أن سددت الشرط الجزائي في عقدي مع الشركة".

وأضاف شاكر: انتظرت كثيرا مع الشركة على أمل أن تتغير الظروف ويبدأ نصر محروس في إعداد ألبوم لي، ولكن الأمور لم تتغير مما دفعني لاتخاذ قرار الانفصال لكي أتمكن من استكمال مسيرتي الفنية.

وأشار شاكر إلى أنه كان اتخذ قرار الانفصال عن الشركة منذ فترة، ولكن جلسات جمعته مع محروس واستمع فيها للعديد من الوعود جعلته ينتظر ويتراجع عن القرار، ولكنه لم يجد أي تغير أو محاولات طوال الفترة الماضية من قبل الشركة لتنفيذ هذه الوعود مما دفعه لاتخاذ القرار الآن.

وأوضح المطرب الشاب أنه سيتولى إنتاج ألبومه الغنائي المقبل على نفقته الخاصة ولن ينتظر أي عروض من أي شركة، وبعدها سيختار الشركة التي تتولى توزيع الألبوم دون الأضطرار للوقوف في صفوف المطربين أمام شركات الإنتاج.

وكان شاكر تعاقد مع شركة "فري ميوزيك" عام 2007 بعد أن أنهى تعاقده مع شركة "ميوزيك ناو" في نهاية 2006، بعدها أنتجت له الشركة ألبوم "جديد عليا" مع مطلع عام 2008 ولكن لم يقدم منه أي أغنية بطريقة الفيديو كليب، وكان من المفترض أن يطرح ألبومه الجديد منذ فترة ولكن تكرر تأجيل طرح الألبوم نظرا لعدم استكمال تحضيره إلى الآن.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook