خالد أبو النجا

لم يتوقع الكثيرون أن إصرار الفنان خالد أبو النجا على حياة العزوبية قد يكون بسبب عقدة ما فى حياته، لكن تصريحاته التى ادلى بها أمس مع الإعلامية رولا خرسا فى برنامجها أكدت ذلك، حيث قال: "نعم لم أتزوج حتى الآن لأن عندى عقدة من الزواج، نظراً لأن كل أصحابى وأخوتى لم يتزوجوا، كما أن أغلب زيجات مقربين منى فشلت"، وصمت قليلاً ثم قال: "لدى يقين كبير أن قرار الزواج لم يأت وقته".

خالد أكد أن لدينا أزمة كبيرة فى السينما بمصر، وأضاف: "نحن مبرمجو أنفسنا على إنتاج الأفلام التافهة وغير الهادفة رغم أن لدينا نسبة كبيرة من الأفلام الجيدة لأصحابها المبدعين من المؤلفين والمخرجين".


وتحدث عن أوضاع مصر فى الفترة الحالية ومواقفه السياسية والمطالبة بالتغيير، وقال: "نحن جميعاً متفقون أن مصر فيها فساد وهناك حالة من عدم الرضا عن الوضع السياسى، وأنا مؤمن أن مصر كان ممكن تقود العالم فى السينما والسياسة وغيرهما لو كان عندها فرصة".


وفى رده على سؤال الإعلامية رولا خرسا عما إذا كان موقفه السياسى قد يكون سببا فى عدم طلبه للأعمال الفنية فى المستقبل، قال أبو النجا:" يا ريت حتى هتكون دى احسن حاجة حصلت ليا فى حياتى، وهذا سيدفعنى أن أقوم بكتابة أعمالى وأنتجها وأخرجها لنفسى".


وعبر خالد عن رأيه حول ما أثير عن الفنانة بسمة بسبب جدها اليهودى حيث قال : "بسمة هى صديقة عزيزة لى، وأن فتح قصة جدها اليهودى وإثارتها فى الوقت الحالى مرتبط بهاجس الخوف من اتخاذها لأى موقف سياسى ليس إلا".


أكد خالد أن أسباب المشاكل المتفاقمة فى مصر بسبب الجهل والخوف، وقال: "مفيش حد يقدر يمنع خير ممكن يحصل للإنسان .. رموز كثيرة فى مصر انضمت لصوت التغيير.. الوضع الحالى الذى نعيشه أراه أشبه بالعصور الوسطى طالما أن هناك ختان إناث مازال موجودا فى صعيد مصر".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook