زينة وشقيقتها ياسمين

شهدت قضية ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة الشابة زينة، المتهمة فيها بالاتجار في المخدرات، بعد القبض عليها بحوزتها كمية من مخدر الكوكايين، تطورات من شأنها توريط عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية.

أنكرت ياسمين في التحقيقات أمام مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الاتهام الموجه إليها بحيازة 45 جراما من كوكايين بقصد الإتجار، كما أنكرت أن تكون تتعاطي المخدرات، ثم تراجعت عند مواجهتها بتحريات المباحث والتسجيلات التي قدمتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واعترفت فقط بأنها تتعاطي، حسب صحيفة "الفجر".

وعندما واجهتها النيابة بأن الكمية المضبوطة معها أكبر من أن تكون للتعاطي، فجرت ياسمين مفاجأة من العيار الثقيل، وأكدت أن الكمية المضبوطة معها ليست لها وحدها، وأنها اعتادت أن تعطي لأصدقائها هدايا، وأمام طلب النيابة، ذكرت ياسمين أسماء حوالي 150 فنانا وصحفيا وشخصية عامة.

ولتأكيد كلامها قامت بالاتصال من تليفونها المحمول بأحد الملحنين وفتحت صوت السماعة، وسألته عن الديلر الذي يحضر له الحشيش، لكنه لم يرد عليها وأغلق التليفون فورا.

يذكر أن جلسة المحاكمة التي أجريت لياسمين الأربعاء 19 مايو 2010، أمام محكمة الجنايات للنظر في التحفظ على أموالها باعتبارها من تجارة المخدرات، شهدت مشادات عنيفة واتهامات بين أسرة المتهمة والصحفيين، عندما حاول شقيقها ووالدتها وشقيقتها الكبرى منع الصحفيين من تغطية الجلسة أو تصوير ياسمين في القفص، انتهت بتكسير كاميرا أحد المصورين.

وحررت نسرين شقيقة زينة الكبرى محضرا لخمسة صحفيين من صحف مختلفة تتهمهم فيه بالاعتداء عليها بالضرب الذي أدى إلى إجهاضها، فرد عليها الصحفيين بتحرير محضر يتهمونها فيه بالاعتداء عليهم بالسب والقذف وتحطيم كاميرا التصوير الخاصة بأحدهم.
زينة وياسمين ووالدتهما

يذكر أن ياسمين تم إلقاء القبض عليها أمام أحد المولات التجارية بالمعادي، وبحوزتها 45 جراما من الكوكايين، و22 ألف جنيه مصري و650 دولارا، ووجهت لها النيابة تهمة الاتجار في المخدرات، وتم حبسها أربعة أيام احتياطيا جددها لها قاضي المعارضات بـ15 يوما.

على صعيد آخر، نفى المخرج محمد العدل ما رددته بعض وسائل الإعلام مؤخرا عن ترك زينة تصوير مشاهدها في فيلم "عفوا .. للكبار فقط"، مؤكدا أن زينة انتهت من تصوير مشاهدها في أحداث الفيلم.

وأكّد العدل أن زينة انتهت تماماً من تصوير مشاهدها منذ أسبوعين، والعمل الآن في مراحل المونتاج، للّحاق بعرضه خلال الموسم الصيفي 2010، خاصة أنه تحدد عرض الفيلم في منتصف يونيو 2010.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook