الفنانة الشابة روبي

تستعد الفنانة الشابة روبي لخوض أولى تجاربها في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "حضور وانصراف" الذي يجهزه الفنان السوري جمال سليمان لرمضان 2010.

قال المكتب الإعلامي للفنانة روبي في بيان صحفي: جاء ترشيح روبي لبطولة مسلسل "حضور وانصراف" من خلال المنتج جمال العدل، وتظهر روبي في دور جديد عليها تماما، حيث ستجسد دور الشقيقة الصغرى للفنان جمال سليمان.

"حضور وانصراف" تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج اللبنانية إيمان حداد في أولى تجاربها في الدراما التليفزيونية المصرية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره نهاية فبراير 2010 داخل ستديو "أحمس".

وتدور أحداثه حول ناظر مدرسة بنات، هو الأخ الأكبر والمسئول عن أشقائه، بعد وفاة رب الأسرة، ومرشح لبطولته حتى الآن مع جمال سليمان كل من: روبي وفتحي عبد الوهاب وبسمة وأحمد فلوكس وحجاج عبد العظيم وخالد سرحان وسامي مغاوري وانتصار، وجاري التعاقد مع باقي الممثلين.

يذكر أن روبي شاركت من قبل في عدة أفلام منها: "سكوت هنصور" و"7 ورقات كوتشينة" و"الوعد"، وتستعد حاليا لتصوير فيلم جديد بعنوان "الشوق" من تأليف سيد رجب وإنتاج وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة وبسمة.

ومن المقرر أن يتم تصويره في إحدى المناطق الشعبية بالإسكندرية، ويتناول ما يحدث في المناطق العشوائية، نتيجة الكبت العاطفي والجسدي عند الشباب، بالإضافة لتأخر سن الزواج، وما ينتج عنه من انتشار لحوادث التحرش والاغتصاب.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook