مي عز الدين

في الوقت الذي تواصل فيه تصوير دورها في مسلسل "قضية صفية" تنتظر مي عز الدين تصوير تجربتها السينمائية الثانية مع محمد سعد في فيلم "محامي بالعافية".

قالت مي عز الدين في تصريح خاص: "أنا سعيدة جدا أنني سأخوض تجربة ثانية مع النجم الكبير محمد سعد من خلال فيلم (محامي بالعافية) وأنتظر هذه التجربة بفارغ الصبر".

وأضافت أنها دائما ما تكون سعيدة بالعمل مع محمد سعد تحديدا لأن أفلامه دائما ما يتم تصويرها داخل مصر، كما أنها سعيدة بأن الفيلم من إنتاج أحمد السبكي.

مي أشارت إلى أن "محامي بالعافية" هو اسم مبدئي للفيلم حتى الآن وعقب انتهائها من تصوير "قضية صفية" ستبدأ تصوير الفيلم حتى يكون جاهزا للعرض خلال صيف 2010.

كانت مي عز الدين قد نفت أن يكون تعاونها مع سعد في فيلمه الجديد انتقاما من استبعادها من فيلم تامر حسني "نور عيني" كما تردد.

فيلم "محامي بالعافية" تأليف نادر صلاح الدين إخراج أشرف فايق، تدور أحداثه حول محام اسمه "عايش"، ومن المقرر أن يتم تصويره في عدد من شوارع القاهرة وعدد من الاستديوهات الداخلية ودار القضاء العالي، ويتم الآن استخراج التصاريح الخاصة بالتصوير.


يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان فيلم "بوشكاش" الذي تم عرضه في 2008، وشارك في بطولته زينة وعزت أبو عوف وأحمد راتب، من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد يسري، وإنتاج كريم السبكي.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook