عمرو دياب

مع اقتراب موعد احتفال العالم بيوم "الفلانتين" الموافق 14 فبراير من كل عام، حرص العديد من نجوم الغناء العربي، على التواجد في هذه المناسبة من خلال طرح ألبومات وكليبات وأغاني سينجل.

أعلن المطرب المصري الكبير عمرو دياب منذ ديسمبر 2009 على موقعه الرسمي عن انتهائه من تصوير أغنية "بقدم قلبي" منذ أشهر، وتسليمها لشركة "روتانا" المنتجة لألبوماته، وأنه تم تحديد عيد الحب موعدا لعرضها على قنوات "روتانا".

ومن جانبه كان المطرب الشاب أحمد فهمي قد قال في تصريح خاص أنه يستعد للسفر لبيروت لتصوير أغنية "ياللي غايب" مع المخرج محمد جمعة، من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد روكت.

كما ذكرت العديد من الصحف والجرائد أن نانسي عجرم تنوي تصوير أغنيتين هما: "سلمولي عليه" و"امتى أشوفك" من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد، ومن المقرر أن يتم عرضهما خلال فبراير 2010، ومن المرجح أن تعرضا في "عيد الحب".

ونشرت أيضا الصحف والمجلات أن المغنية الصاعدة مروة نصر تستعد لتصوير أغنية "أنت عيش" لعرضها في ذلك اليوم، من كلمات هاني عبد الكريم وألحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف.

كما قررت شركة "بوز ميوزيك" لمالكها ميدو منيب نجل الفنان الراحل أحمد منيب طرح أغنية "هطق" للمغنية الصاعدة شيما وهي أول سينجل لها، من كلمات الشاعر محمد زين وألحان فوزي حسن والتوزيع الموسيقي لأحمد عادل، وتستعد حاليا لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لعرضها بالتزامن مع طرح الألبوم.

وعلى صعيد الألبومات، تستعد المغنية الشابة ياسمين نيازي لإطلاق ثاني ألبوماتها مع شركة "روتانا" بالتزامن مع عيد الحب، وتتعاون فيه مع الشعراء: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وجمال الخولي وملاك عادل، والملحنين: تامر علي ومحمد يحيى وتامر عاشور ومحمد عبد المنعم، والموزعين: نادر حمدي ومحمد مصطفى وأحمد عادل.

كما يستعد الملحن كريم محسن لإطلاق أول ألبوماته في "عيد الحب" من إنتاج المطرب الشاب تامر حسني الذي ساعده في اختيار أغاني الألبوم، وتعاون فيه مع الشعراء وليد الغزالي ومحمد نصار، والملحنين محمد رحيم ومحمد يحيي، والموزعين الموسيقيين نور ومحمد شفيق، بالإضافة لاحتواء الألبوم على بعض الأغاني من كلمات وألحان تامر حسني، وسيشارك محسن أيضا بتلحين أغاني من الألبوم.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook