منة فضالي

رغم إعلانها اقتراب زواجهما، فوجئ الوسط الفني بخبر انفصال الفنانة الشابة منة فضالي والملحن محمد ضياء الدين، وانفصالهما أيضا في العمل، لانشغالهما بأعمال أخرى.

قرار الانفصال جاء في أجواء هادئة، بعد أن تأكد كل منهما أنه لن يستطع إكمال الألبوم الذي كانا يعدانه لمنة، نظرا للانشغال الشديد الذي يعيشانه، بحسب مجلة "الإذاعة والتليفزيون".

كما أشارت المجلة إلى الانفصال الفني دليل على انفصال منة وضياء عاطفيا أيضا، وأن العلاقة بينهما ستقتصر على العمل فقط، ولن يكتمل مشروع الزواج الذي كانا أعلنا عنه منذ فترة، وستبقى الصداقة بينهما فقط.

كما لم يتضح بعد إن كانت منة ستستكمل مشوارها الفني في مجال الغناء الذي بدأته مع ضياء، أم ستكتفي بالتمثيل فقط وتنهي علاقتها بالغناء.

يذكر أن منة كانت قد أعلنت خبر خطبتها لضياء، في حوار مع مجلة "كلام الناس" في سبتمبر، وأكدت أنهما سيتزوجا في بداية العام 2010، في حفل زفاف كبير ندعوا إليه كل الأصدقاء.

وكان من المفترض أن تطرح منة ألبوما غنائيا من ألحان ضياء بعد أن قدم لها أغنية قصيرة عن فلسطين حملت اسم "اطمنوا"، وهى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد ضياء وتوزيع مازن الجبلي، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

كما تشارك منة في بطولة مسلسل جديد بعنوان "عش العصفورة" مع مجموعة من الفنانين الشباب منهم أحمد السعدني وراندا البحيري وياسر فرج، حسب مجلة "كلام الناس".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook