رغم النجاح الكبير الذي حققه كليبها الأخير "كتر خيري"، الذي صورته مع المخرج سعيد الماروق، أعربت المطربة المصرية شيرين عن عدم رضاها عن الكليب.

قالت شيرين: "أثق تماما في قدرات سعيد الماروق كمخرج، ولذلك اخترته للعمل معه في (كتر خيري)، ولكني توقعت أن أشاهد كليب أكثر إبهارا، لأننا بالفعل صورنا مشاهد رائعة، وتحديدا في اليوم الأول"، حسب مجلة "لها".

تابعت: لكن لا أعلم ما السبب وراء هذا الحذف الكثير، وبالفعل أرسلت له رسالة على تليفونه، طلبت منه فيها إعادة النظر في بعض المشاهد، وتعديل البعض الآخر، ولكنه رفض وتمسك برأيه، على الرغم من أنني أعتقد أن الكليب من أجل تحسين صورة المطرب، وليس كالأفلام يعتمد على رؤية المخرج.

وأضافت: لم أشاهد الكليب قبل عرضه للأسف ، فلو كنت شاهدته كنت عدلت بعض الأمور البسيطة كالتي تظهر ثلاثة مرات مثلا، فالأفضل أن تظهر مرة ويتم توظيف أحد المشاهد التي حذفها الماروق، كما لا أعلم لماذا أجري أمام الكاميرا كثيرا وتساءلت "إيه سبب الجريّ دا كله".

عن إعادة تعاونها مع الماروق قالت: "بالطبع سأعيد التجربة مرة أخرى، فأنا معجبة بالماروق جدا، خاصة في كليب (إحساس جديد) لنانسي عجرم، ولكن هذه المرة سأتفق أولا عن تفاصيل الكليب ثانية بثانية، وهذا من حقي".
كما بينت شيرين خلال حوارها مع المجلة أنها معترضة على المشاهد التي تم تصويرها بألوان مبهجة قرر الماروق تحويلها لرمادي، حتى فستانها كان بنفسجيا وقرر تحويله، مبررا ذلك بأن هذا الجديد في عالم الصورة.

يذكر أن آخر ألبومات شيرين كان "حبيت" وطرحته في صيف 2009 بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، وصورت منه كليب "كتر خيري" من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook