بعد غياب عشرين عاما على آخر أعماله التليفزيونية، يعود الفنان الكبير عادل إمام للشاشة الصغيرة بمسلسل جديد بعنوان "العراب"، تأليف الكاتب يوسف معاطي وإنتاج صفوت غطاس، ومن المقرر عرضه 2011.

قال المنتج صفوت غطاس: "وقعنا العقد في الثلاثاء 6 أكتوبر، لكن لم يتحدد حتى الآن أبطال المسلسل أو المخرج، لأن العمل لم يكتب بشكل نهائي، فيوسف عرض عليّ الفكرة وخصصت لها ميزانية 60 مليون جنيه"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وتابع: تعود ضخامة ميزانية المسلسل إلى رغبتنا في شراء أحدث كاميرات للتصوير، وتلقيت أكثر من عرض للمشاركة في الإنتاج من العديد من الشركات منها "صوت القاهرة" ولكني لم أفكر حتى الآن في هذا الأمر.

ومن جانبه أكد يوسف معاطي أن فكرة المسلسل كانت قائمة عند الزعيم منذ فترة، وصرح بها في العديد من البرامج والحوارات، ليعود لجمهور التليفزيون بعد غياب طويل منذ مسلسل "دموع في عيون وقحة".

ومن المقرر أن يبدأ معاطي في كتابة المسلسل بمجرد الانتهاء من كتابة مسلسل "ماما في القسم" للفنانة الكبيرة سميرة سعيد ومحمود ياسين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير عادل إمام التليفزيونية كان مسلسل "دموع في عيون وقحة"، الذي قام فيه بدور رجل المخابرات المصرية جمعة الشوان، تأليف صالح مرسي وإخراج يحيى العلمي.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook