حالة من الغضب الشديد سيطرت على أسرة المخرج السينمائى الراحل أشرف فهمى وفى مقدمتهم ابنته الفنانة المعتزلة جالا فهمى بعد التصريح القنبلة الذى أدلت به الفنانة نبيلة عبيد لإذاعة الشرق الأوسط وكان بمثابة مفاجأة للكثيرين سواء من داخل الوسط الفنى أو خارجه بعد إعترافها ولأول مرة بزواجها عرفيا من أشرف فهمى فى حقبة السبعينات دون أن يعرف أحد بأمر هذا الزواج وقتها.

لفت الأنظار

أكدت جالا فهمى أنها وكل أفراد الأسرة فوجئوا بما قالته نبيلة عبيد ويتشككون في كلامها بشكل كامل لأنهم كانوا يعرفون كل شىء عن أبيهم ومن ثم فأن تصريحات نبيلة عبيد محل شك كبير بالنسبة لهم لأنهم لم يسمعوا بمثل هذا الموضوع من قبل.

تضيف جالا فهمى التى تعيش حاليا فى مدينة الغردقة بعد إعتزال الفن: بصدق شديد لا أعلم الأسباب التى تدفع نبيلة عبيد لتدلى بمثل هذه التصريحات فى الوقت الحالى إلا إذا كانت تريد لفت الأنظار إليها ونشك كثيرا فى أنها تمتلك أية وثيقة زواج تؤكد ارتباطها بأبينا.

قوة الشخصية

عن الأسباب التى تدفعها للتشكيك فقى حديث نبيلة عبيد تقول: هناك أكثر من سبب أولها أن نبيلة عبيد لم تصرح بهذا من قبل فلماذا تصرح به حاليا ودون أن يدفعها أحد لتعترف بهه.

ثانيا وهو الأهم أن أبينا كانت لديه الشجاعة والجرأة وبحكم قوة شخصيته ما يدفعه لفعل كل الأمور فى النور وليس فى الخفاء فلماذا يتزوج سرا من نبيلة أو غيرها .

زواج قصير

كانت نبيلة عبيد طيلة سنوات نجاحها وتألقها تصر على أنها لم تتزوج فى حياتها سوى مرة واحدة من المخرج الراحل عاطف سالم وهى فى بداية مشوارها الفنى وبعد انفصالها عنه فى منتصف الستينات وهبت حياتها للفن دون غيره ثم أعترفت فى منتصف التسعينات بزواج قصير فى السبعينات من أحد الرجال من خارج الوسط, ولهذا أسقطته من حساباتها ثم جاء إعترافها فى الشرق الأوسط بأنها تزوجت من اشرف فهمى فى السر, فهل فى حياة نبيلة عبيد أزواج أخرين سوف تكشف عنهم فى المستقبل؟

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook