أعاد الفنان الكبير محمد فؤاد فتح ألبومه الغنائي الجديد لتعديل وإدخال أغاني جديدة، مما يؤكد تأجيل طرحه لعيد الأضحى المقبل، بدلا من شهر أكتوبر الجاري كما كان مقررا له.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد في تصريح خاص "فؤاد أعاد فتح الألبوم منذ يومين فقط لإضافة أغنيتين جديدتين عليه، بالإضافة لإعادة توزيع أغنية من المفترض أن تكون هي الهد للألبوم".

كما أوضح العتر أن فؤاد يعمل ليلا ونهارا على إتمام الألبوم على أكمل وجه، وأنه شبه مقيم في الأستوديو ولا يخرج منه نهائيا، ومن المتوقع أن ينتهي من إعداد الألبوم خلال 10 أيام على الأكثر.

كما نفى مدير أعمال الفنان الكبير أن يكون سبب تأجيل طرح الألبوم يعود لهزيمة المنتخب المصري للشباب في كرة القدم كما روجت بعض الصحف، وأن السبب الحقيقي يعود لعودة فؤاد على العمل في الألبوم من جديد.

مضيفا أن الأجواء الحالية لا تشجع على طرح أي أعمال فنية نظرا لانشغال الشارع المصري والعربي بالعديد من الأمور أهمها بداية الدراسة وتخوف الأسر من الأنفلونزا المنتشرة حاليا.
جدير بالذكر أن فؤاد يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

وكان آخر ألبومات فؤاد "ولا نص كلمة" طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داوود

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook