بعد إعلانه بتمسكه به، أنهى المنتج نصر محروس مالك شركة "فري ميوزيك" خلافاته مع المطرب بهاء سلطان، بعد أن وصلت إلى المحاكم وذلك في الساعة الحادية عشرة مساء الأربعاء 28 أكتوبر، في مكتب نصر بمصر الجديدة.

قالت أميرة محروس مديرة مكتب نصر محروس في تصريح خاص: "قرر كل من نصر وبهاء التوصل لاتفاق، وإعادة التعاون معا مرة أخرى، ووقع بهاء عقد جديد بتفاصيل جديدة لمدة خمس سنوات".

وبعد هذه الجلسة والعقد الجديد، يتنازل بهاء عن الدعوى التي رفعها على نصر، والتي تنتظر الحكم فيها في 8 نوفمبر 2009، ووقرر الثنائي عدم الذهاب للمحكمة، وبذلك تسقط الدعوى.

وأوضحت أميرة أن عقد بهاء القديم مع الشركة لم ينته بعد، ويلزمه بطرح ألبومين قبل أن ينتقل لشركة أخرى، ولكن تمسكا به قرر نصر تجديد التعاقد بتفاصيل جديدة مرضية للطرفين.

يذكر أن الخلافات كانت قد وصلت بين بهاء ونصر إلى طريق مسدود، ورفع بهاء دعوى قضائية على نصر في بداية 2008 يطالبه بفسخ العقد المبرم بينهما، ودارت مفاوضات بين بهاء ومحسن جابر، وهذا ما نفته أميرة وقتها وأكدت تمسك نصر ببهاء.
بهاء سلطان ونصر محروس يوقعان العقد الجديد

أنتجت "فري ميوزيك" ثلاثة ألبومات لبهاء: " 3 دقائق" و"قوم أوقف" وآخرهم "كان زمان" الذي طرح في نهاية عام 2006 وقدم منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما "الواد قلبه بيوجعه" و"كان زمان" مع المنتج والمخرج نصر محروس.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook