قررت الفنانة اللبنانية يارا أن تعود للتعامل مع شركة "ميلودي أرتيست مانجمنت"، لتتولى من جديد إدارة أعمالها الفنية والغنائية.

قالت نسمة قطب مسئول العلاقات الصحفية بشركة ميلودي في تصريح : "تعد هذه الخطوة استفادة فنية ليارا، للاستفادة من التناغم بين كل من شركة (ميلودى ميوزيك) المنتجة إنتاج لألبوماتها الغنائية، وشركة (ميلودي أرتيست مانجمينت) لإدارة الأعمال".

وقد أعرب السيد جمال مروان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ميلودي عن سعادته البالغة لعودة يارا إلى ميلودي أرتيست مانجمنت، خاصة وأن ميلودي ميوزيك هي الشركة المنتجة لأعمالها الفنية، وأنها ساندتها منذ بدايتها الفنية وحتى وصولها للنجومية، ومتوقعاً نجاح أكبر من خلال هذا التعاون.

كما أكدت يارا سعادتها وتفاؤلها بتعاونها مع الشركة التي بدأت معها وساندتها حتى وصلت لتلك المرحلة من النجاحات الفنية، وتقدمت بالشكر لكل من السيد جمال مروان والسيد طارق أبو جوده مدير أعمالها اللذان ساعداها كثيرا ووقفا إلى جانبها حتى وصلت لتلك المرحلة.

الجدير بالذكر أن يارا أنهت مؤخراً عقدها مع شركة "ميوزيك إز ماي لايف" والتي كانت تتولى إدارة أعمالها الفنية بشكل ودي وبالاتفاق بين الطرفين.

من ناحية أخرى تعيش يارا حاليا في فترة حداد على وفاة والدها السيد نزيه البرقاشي، الذي تلقت خبر وفاته خلال تواجدها في قطر، فقطعت جميع ارتباطاتها الفنية وعادت إلى بيروت على الفور، وهي في حالة نفسية سيئة جداً لتلقي واجب العزاء.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook