بعد اقتصاره منذ أربع سنوات على إحياء حفل واحد فقط سنويا بالساحل الشمالي، وافق النجم الكبير عمرو دياب على إحياء حفل غنائي كبير سيقام في جامعة "أكاديمية المستقبل" بمنطقة التجمع الخامس.

قال تامر يحيى مالك شركة "ماستر بيس جروب" منظمة الحفل في تصريح خاص : "وافق النجم عمرو دياب على إحياء الحفل الكبير الذي سيقام في جامعة أكاديمية المستقبل يوم 20 نوفمبر، وسيكون دخول الحفل بالدعوات فقط، التي سيحصل عليها طلبة الجامعة، وطلبة المدارس الأجنبية الكبري في مصر من المراحل التعليمية العالية".

وأشار يحيى: إلى أن تجهيزات الحفل بدأت بالفعل من الآن، حيث سيقام مسرح خاص بمواصفات مختلفة عن أي حفل أقيم في الجامعة من قبل، كما أن الأجهزة التي ستستخدم في الحفل ستصل إلى مصر من الخارج خلال أيام.

إلى جانب أن مهندس المؤثرات الخاصة أحمد عصام سيقدم فقرة مدتها 15 دقيقة قبل صعود دياب على المسرح في استعراض ناري مبهر، لم تشهده من قبل منطقة الشرق الأوسط.

وسيكون حفل "جامعة المستقبل" أول حفل لدياب في جامعة منذ آخر حفلاته التي أقامها بالجامعة الألمانية عام 2005، منذ ذلك الحين أصبح يكتفي بتقديم حفل واحد فقط في العام خلال موسم الصيف وتحديدا في الساحل الشمالي.
يذكر أن الفنان الكبير عمرو دياب فاز بثلاثة جوائز من أربعة تم ترشيحه لها من جوائز "أفريقا ميوزيك أوورد"، وهى Best Artist of the Year 2009 كأفضل مطرب في القارة لعام 2009، كما فاز بجائزة Best Male Vocalist "أفضل صوت رجالي"، بالإضافة لجائزة الأغنية الأفضل في القارة Best Song of the Year لأغنية "وياه".

وتسلم دياب الجوائز في حفل كبير أقيم بلندن بهذه المناسبة، حضره لاعبا كرة القدم ديفيد بيكام لاعب وسط "لوس أنجليس جالكسي" الأمريكي، واللاعب الغاني مايكل إيسيان لاعب وسط فريق "تشيلسي" اللندني.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook