عبرت المغنية والممثلة مايا نصري عن سعادتها بانتهاء مدة تعاقدها مع شركة "روتانا"، واتهمت الشركة بعدم التزامها بشروط العقد بينهما طوال فترة تعاقدهما.

قالت مايا نصري: الحمد لله تعاقدي مع الشركة انتهى في يوليو 2009، وكان لمدة خمس سنوات تنتج لي فيها الشركة خمسة ألبومات، وهذا ما لم يحدث، حيث أنتجت لي ألبومين فقط، ولم تنفذ لي الكليب الخاص بألبومي الأخير"، حسب جريدة "الشروق الجديد".

وأضافت: الغريب أني كنت عندما أسألهم متى سنبدأ في الألبوم، ردهم "سنبدأ بكرة"، ويتحججوا أني منشغلة في التمثيل على رغم أني لا أنشغل في أي عمل أكثر من ثلاثة أشهر.

وعن صمتها طوال الخمس سنوات قالت: التزمت الصمت احتراما للأمير الوليد بن طلال، فهو لم يقصر معي أو يضايقني، والمشكلة فيمن يعملون معه، ولا أعلم حتى الآن إذا كنت سأحل الموضوع سلميا أم سأقاضيهم".

وأشارت إلى أنها لم تسع للانضمام للشركة كما يفعل الكثيرون، بل الشركة هي التي سعت إليها، وتضمن العقد على العديد من البنود التي لم يتم تنفيذها، وحتى تنهي هذه الأزمة فهي تكذب من الآن أي أخبار ستنشر أو نشرت عن أنها تحضر لألبوم جديد، فهي حاليا ستحرض على الغناء في الأفلام.
يذكر أن آخر ألبومات مايا كان "جايي الوقت" وتم طرحه في 2008، ويعرض لها حاليا في دور السينما فيلم "الدكتاتور" من تأليف وبطولة خالد سرحان وحسن حسني وعزت أبو عوف وإخراج إيهاب لمعي

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook