يستعد الفنان الكبير محمد فؤاد لطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبا، وتحديدا في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد في تصريح خاص : "فؤاد انتهى بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم، ويقوم حاليا بعملية المكساج وإعداد الألبوم للطرح".

وأوضح العتر أن فؤاد سجل عدد كبير من الأغاني خلال الفترة الماضية، وحاليا يفاضل بينها لاختيار 10 أغاني فقط سيتم طرحها في الألبوم، والاستقرار على الأغنية التي ستحمل اسمه، نافيا ما تردد حول أن الألبوم سيحمل اسم "خبيني" لكونها أغنية هادئة ومن غير المعقول أن تكون هي أغنية "الهد"، ولكن من الممكن أن يبدأ فؤاد بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأشار مدير أعمال فؤاد لأن الألبوم الجديد هو الأخير لفؤاد مع شركة روتانا بموجب العقد الذي انتقل به فؤاد للشركة، ونص على تقديم 3 ألبومات مع الشركة، وطرح منها بالفعل 2 "حبيبي يا" عام 2005، و"ولا نص كلمة" عام 2007، ولم يتحدد إلى الآن موقف فؤاد مع الشركة.

وكان الملحن رامي جمال قد صرح أنه يتعاون مع فؤاد من خلال أغنيتين هما "خبيني" من توزيع أسامة الهندي و"بسهوله كده" توزيع أحمد إبراهيم، وهما من أشعار أمير طعيمة.
كما صرح الملحن خالد عز من قبل أنه يتعاون مع فؤاد أيضا من خلال 3 أغاني هي "بين إيديك" و"لو هاتمشي" باللحن والتوزيع، و"ساعات بشتاق" توزيع وسام عبد المنعم، وهما من كلمات طعيمة أيضا.

ويتعاون فؤاد في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook