أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزعبي قرار انفصالها عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وأن ذلك تم بشكل ودي بينها وبين رئيس الشركة سالم الهندي.

حيث قالت نوال خلال لقاءها في برنامج "المايسترو" مع الإعلامي نيشان إنها تحترم شركة روتانا وكل القائمين عليها، وإنها اتفقت مع سالم الهندي على إلغاء العقود بشكل حبي وودي، وأن محاميها يتولى تنفيذ تلك الإجراءات الآن، ورفضت التحدث عن تفاصيل أسباب الخلاف أو الانفصال.

وكانت نوال قد عادت لتتعاقد مع روتانا مرة أخرى في مارس 2007، وكان شعار التعاقد "سوا من جديد"، حيث كانت نوال قد سبق وتعاونت مع الشركة من قبل، ثم انفصلت عنها لتتعاقد مع "عالم الفن" لأربعة سنوات، آخرها عام 2006 حيث طرحت معهم ألبوم "ياما قالو".

وكان آخر ألبوم طرحته نوال هو "خلاص سامحت" مع "روتانا" عام 2008، وصورت منه "ليه مشتقالك" و"قلبي إسألو" كفيديو كليب.

وخلال لقاءها مع نيشان، أكدت نوال على رغبتها الشديدة في الطلاق من زوجها إيلي ديب، قائلة: "أتمنى الطلاق من كل قلبي وأنا بكامل قواي العقلية"، معلنة أنها الآن في انتظار قرار المحكمة قريباً، وأنها ليست نادمة على قرار الانفصال خاصة وأنها أعطت زوجها فرصا كثيرة خلال 15 عاما لإنجاح زواجهما.
واعتبرت أن أطفالها الثلاث تيا وجورجي وجوي هم مصدر أكبر سعادة في حياتها.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير أغنيته منفردة جديدة بعنوان "منى عينه" مع المخرج يحيى سعادة، وأنها تحضر في ألبومها الجديد الذي سيتكون من ثماني أغنيات.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook