أكد الملحن والموزع الموسيقي وليد شراقي أنه صاحب التوزيع الأساسي لأغنية "كتر خيري" والتي طرحت في ألبوم الفنانة شيرين الأخير "حبيت" باسم زوجها الموزع محمد مصطفى.

قال شراقي في تصريح خاص : "قدمت أغنية (كتر خيري) لشركة روتانا والتي عرضتها على شيرين لتضمها للألبوم وبعد فتره تم إبلاغي بأن شيرين ستضم الأغنية ولكن بدون توزيعي لرغبتها في أن يقدمها محمد مصطفى بتوزيع آخر ولكن فوجئت بعدها بطرح الأغنية بنفس الأفكار التي قدمتها في النسخة الأولى".

وأضاف شراقي أنه بعدها لجأ لشركة روتانا لمعرفة من المتسبب في هذا الموقف، وأجابه المسئولين في الشركة أن الموضوع سيتم حله قريبا اعترافا منهم بحقه في التوزيع الموسيقي، وأن الطبعة الثانية من الألبوم والفيديو كليب للأغنية سيحملان اسمه.
ولم تطبع روتانا نسخة جديدة من الألبوم وتم عرض الكليب وباسم محمد مصطفى كموزع.

وتابع شراقي أنه طالب الشركة بعدها بأن تفي بوعدها، ولكنه لم يجد سوى مماطلة كما عرض مشكلته على شيرين فوعدت بحلها من دون جدوى.

وأوضح الموزع أنه إلى الآن لم يحصل على حقه المعنوي أو المادي عن الأغنية، وينتظر وعد شيرين بحل المشكلة خلال أيام وإلا سيضطر بعدها لأن يحصل على حقه بالطرق القانونية.
وليد شراقي مع FilFan.com

كما أشار الموزع الشاب إلى أن كلا من كاتب الأغنية نادر عبد الله والملحن تامر علي أعربا عن أسفهما لما حدث، وأنهما على استعداد تام للوقوف بجانبه ومساندته لمعرفتهما بحقيقة الأمر والذي أضر به كثيرا.

يذكر أن شيرين صورت أغنية "كتر خيري" مؤخرا بطريقة الفيديو كليب وطرحتها منذ أيام وتحديدا في عيد الفطر، وحملت أسماء نادر عبد الله وتامر علي ومحمد مصطفى، وهو من إخراج سعيد الماروق.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook