أثارت مغادرة مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي بعد إنتهاء وصلة اليسا وقبل إعتلاء الفنان وائل كفوري المسرح لغطاً في وسائل الإعلام.

حيث كان الفنان وائل كفوري والفنانة اليسا قد أحييا حفلاً بمناسبة عيد الفطر في فندق الفينيسيا بيروت أمام جمهور كبير إستمتع بمتابعة النجمين اللذين قدما باقة من أنجح أغانيهما.

والجدير بالذكر أن السيد سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تواجد في الحفل وحضر وصلة اليسا كاملة بعد أن التقاها في الكواليس، لكنه غادر قبل أن يبدأ الفنان وائل كفوري وصلته.

وعندما حاولنا أن نستوضح من أحد مدراء روتانا أسباب مغادرة الهندي للحفل وفيما إذا كانت رسالة مقصودة يوجهها لوائل، أم أنه غادر لارتباطه بموعد مع اليسا أو غيرها من فناني الشركة، رفض التعليق.

والجدير بالذكر أن وائل كان قد غادر روتانا على خلفية عدم فوزه بجائزة الورلد ميوزيك أواردز معتبراً أن الشركة لم تفه حقه وفضلت عمرو دياب واليسا عليه.

وكان قاب قوسين او أدنى من الإنضمام الى شركة ميلودي لكنه عاد وتراجع عن قراره هذا، وبحسب مصادر في روتانا كان هناك غزل إعلامي وتواصل بين وائل والشركة ليعود اليها في الفترة الأخيرة، لكن يبدو أن الأمور لا تسير الآن بهذا الإتجاه.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook