للحياة الشخصيّة احترام خاص، فلا يحق لغيري التدخّل بي! هكذا انا طالما أنني لست مشهورة، لكن حياة المشاهير الشخصيّة لم تعد تخصهم لوحدهم (هذا ما يجمع عليه الملايين من الـ " حشريين"!)، بل إن التدخل في حياتهم ومنذ أزمنة قديمة يجعل كثيرون يطلقون الشائعات حولهم، وفي أجدد خبر طلاق يلوح في عالم النجومية، انفصال الفنانة دومينيك حوراني عن زوجها، فهل هذه شائعة أم حقيقة؟

دومنيك نفت ما تردد حول هذا الموضوع وهو انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الإيراني الأصل وأكدت أن علاقتها بزوجها على أفضل ما تكون وأنه يحرص على زيارتها في لبنان كل أسبوعين بسبب انشغاله بأعماله في أوروبا مشيرة إلى أنها تعودت على شائعات الزواج والانفصال منذ فترة طويلة ولم تعد تلقي لها بالاً لأنها تافهة والرد عليها يمنحها قيمة – على حد قولها.

وأكدت دومينيك للمصراوي أنها تعودت على الصراحة مع زوجها لذا أفصحت لزوجها عن كافة تفاصيل حياتها قبل زواجها منه رغم أن بها بعض الأمور التي قد تؤذيها الا أنها تعودت أن تكون صريحة مهما كلفها ذلك مشيرة إلى أن زوجها متفتح ومتطور لأنه تربى على الطريقة الغربية بعكس الرجل الشرقي الذي لا يتقبل صراحة المرأة ويحب أن يحطمها ويحطم معنوياتها.

وفي وقت سابق أعلن الفنان علي الديك أنه هو من أعطى أغنية "الخاشوقة" لدومينيك لأنه يحبها كثيرًا، كما كشف عن ديو جديد سيجمعهما سويّة، وسيتحدث عن الطبقى الوسطى وما دون، حيث يجسّد هو شاب فقير ودومينيك فتاة ثريّة.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook