قالت الفنانة حنان ترك إن ظهور الفتاة المحجبة في الدراما العربية كفتاة فقيرة يزعجها كثيرا، وأنها ستحاول مستقبلا تغيير تلك الفكرة.

قالت حنان ترك: "لاحظت الارتباط الشرطي الذي يضع الفتاة المحجبة دائما في دور الفتاه التي تعيش في طبقة فقيرة أو متوسطة، وهو شيء خاطي، لأن الفتيات المحجبات يمثلن 90% من المجتمع المصري والعربي، والمحجبات متعلمات وثريات وأيضا فقيرات"، حسب حوارها مع مجلة "كل الناس".

وتابعت: أريد التأكيد على أن الحجاب لم يعرقلني فنيا ولم يشعرني ولا أنني تحولت إلى واحدة من نجمات "الصف العاشر"، ومازلت متواجدة في الفن وأقدم شيئا مقتنعة به، ولا يقلل من شكلي كامرأة مسلمة.

وأكملت حنان حديثها عن حجابها قائلة: بعدما ارتديت الحجاب انتهت كل فترات التذبذب والقيل والقال، وفي النهاية وقعت في حبه، فكيف أتركه بعد أن اكتشفت كل ما هو مفقود لدي في الحجاب؟

وحول قرار تقديم جزء ثان من "هانم بنت باشا" قبل عرض الجزء الأول، قالت حنان ترك إنها تفكر في ذلك منذ استلامها الورق الأول للعمل، حيث أن البناء الدرامي يستوعب استكمال الأحداث، خاصة وأن نهاية الجزء الأول مفتوحة.
الفنانة حنان ترك في "هانم بنت باشا"

واعترفت حنان ترك بأن ظهورها كضيفة شرف في فيلم "إبراهيم الأبيض" جاء بغرض تكذيب الشائعات التي تحدثت عن خلافها مع الفنان أحمد السقا وزوجته، بعد خلعها الحجاب، بشكل عملي.

يذكر أن حنان ترك عادت للتمثيل مرة أخرى بمسلسل "هانم بنت باشا"، الذي تقوم ببطولنة حنان ترك وعمرو يوسف وبعض من الوجوه الجديدة وتأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook