يستعد الإعلامي اللبناني المتميز طوني خليفة لتقديم برنامج تليفزيوني حواري جديد على قناة "القاهرة والناس"، في أول عمل له بالإعلام المصري، خلال شهر رمضان 2009.

قال الإعلامي طوني قطان عن برنامجه الجديد: اقتربت من الانتهاء من تصوير برنامج تليفزيوني بعنوان "لماذ؟"، المقرر إذاعته طوال شهر رمضان على قناة "القاهرة والناس".

وعن طبيعة البرنامج أوضح خليفة أنه برنامج حواري جريء، يقدم فيه شخصيات يستضيفها لأول مرة، من مختلف المجالات سياسية وفنية ورياضية، وسيكون مليئا بالمفاجآت فى كل حلقة.

وأضاف: فمثلا من مفاجآت البرنامج أنه سيستضيف الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أول ظهور إعلامي لها بعد انفصالها عن زوجها إيلي صعب، وهى تحكي عن تفاصيل الانفصال وتبكي.
الفنانة سمية الخشاب

وكشف خليفة عن أن الفنانة سمية الخشاب رفضت الظهور معه في البرنامج، وقال ضاحكا: اتصلت بها إحدى صديقاتها تليفونيا، وحذرتها من المشاركة بالبرنامج معي لأنني أسأل أسئلة صعبة ومحرجة.

وفي النهاية قال الإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة: في اعتقادي الشخصي أن أجرأ حلقتين قدمتهما هم حلقة الفنانة هيفاء وهبي في برنامج "لمن يجرؤ فقط "، وحلقة الفنانة صباح في برنامج "دمعة وابتسامة".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook