توقف عرض برنامج (دويتو) للمطربة ديانا كرازون الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ إثر مرور مقدمته الفنانة ديانا كرازون بأزمة صحية حادة نقلت علي أثرها إلي المستشفي ما أدى لتعطل العمل بالبرنامج لأكثر من ثلاثة أيام متتالية، وكانت نتيجة هذا التوقف اعتذار عدد كبير من الفنانين الذين كانوا قد أبدوا موافقة مبدئية للظهور من خلال البرنامج، ولكن (أتت الرياح بما تشتهي السفن) لهؤلاء النجوم.

حيث ترددت أن معظم النجوم كانوا في البداية لا يريدون الظهور في البرنامج ولكن بعد محاولات وزيادة بسيطة في الأجر وافقوا، وجاء مرض كرازون فرصة كبيرة لهم للهروب من البرنامج وعدم الظهور فيه.

يذكر أن هناك العديد من النجوم أيضاً رفضوا الظهور خلال البرنامج لكونه يذاع علي التلفزيون المصري وبالتالي الأجر الذي سيتقاضونه سيكون قليل جداً مقارنة بأجور البرامج الأخرى، وسبب أخر هو ضعف مستوي البرنامج ككل بداية من التتر والديكور نهاية بالمذيعة.

البرنامج من إعداد علاء دغش وإخراج أكرم فاروق ومن تقديم ديانا كرازون في أول مرة كمذيعة، وتدور فكرته حول عمل حوار مع النجم يتحدث فيه عن رمضان وعن حياته مع غنائه لثلاث أغنيات من ضمنهم أغنية كدويتو تجمعه مع مذيعة البرنامج، ويذاع علي قنوات التلفزيون المصري طوال شهر رمضان ويستمر إلي ما بعد عيد الفطر المبارك.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook