قالت النجمة المصرية أنغام إنها تستعد حالياً لتصوير أغنية "تقدر تقول" من ألبومها الجديد "نفسي أحبك"، وذلك مع المخرج خالد مرعي، وقالت إنها تأخّرت في تصوير الأغنية لأن "المخرج كان مشغولاً في فيلم سينمائي فانتظرته".

وعن تسجيلها لأكثر من أغنية في ستديوهات خارج مصر ومع أوركسترا ضخمة رغم التكلفة الباهضة، أوضحت أنغام "ليس كما يعتقد الجميع فالتكلفة لم تكن عالية، بل إن التسجيل في الخارج أقل تكلفة من التسجيل في مصر، لأن العازف المصري هو الأغلى في العالم. وبالنسبة للأوركسترا التي سجّلت معه، فقد كانت مكوّنة من 100 عازف".

وقالت أنغام إن أغنية "دلوقتي أحسن" من ألبومها الجديد تعبر عن حالتها الآن، "إنها أغنية تتحدّث عن الإنسانة التي استطاعت أن تتخطّى الصعاب وتبقى قويّة، وكان من الممكن أن تنتهي حياتها لكنها خرجت من الأزمة ولديها استعداد للحب ومواجهة الدنيا والناس".وعن الأحاديث التي انتشرت مؤخراً حول رفض أنغام خوض أختها لتجربة الغناء، قالت المطربة المصرية "لست مخوّلة لاتخاذ قرارات لإخوتي، خصوصاً غنوة، فهي أختي من الأب، وعندها محمد علي سليمان الملحّن الذي صنع أنغام، ولو أنه رأى أنها تحمل مواصفات النجومية بالطبع سيصنع منها نجمة، وإذا كنت لا أحارب مطربين ينافسونني فلماذا أحارب أختي".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook