خاص لبانيت: وصلت المذيعة رزان مغربي، بعد انتشار الفيديو الذي يصورها في وضع حميم مع صديق لها، وفور وصولها الى بيروت، انهالت الاتصالات على رزان التي فتحت خطها اللبناني , 
لتوحي انها لم تهرب من الاضواء، الا انها رفضت الاجابة على اي من الاتصالات المستفسرة.
عائلة رزان تبدو اليوم في موقف الداعم للمذيعة التي تنهال عليها عشرات المقالات المنتقدة لقيامها بتصوير جلسة بين اصدقاء تميزت بالحميمية، الا انها كانت قد استبقت الهجوم عليها بشرح رواية الفيلم لأهلها الذين يقفون الى جانبها اليوم في محنتها.
من جهة ثانية، وبعد ان وعد جمهوره بالتطرق الى قضية المذيعة رزان المغربي والفيلم الذي تسرب الى الاعلام، في حلقة السبت الماضي من برنامجه "للنشر"، وجه طوني اعتذارا الى الجمهور، مؤكداً انه ونزولاً عن رغبة رزان، سيتوقف عن التطرق الى قضيتها، بعد ان اتصلت به ووعدته بالحضور شخصياً الى بيروت، للحديث بنفسها عن القضية.
وكان موقع طوني خليفة الالكتروني اول من تحدث عن الفضيحة، قبل ان يتوجه إلى رزان بالاعتذار معتبرا ان الخبر كان السبب في دخولها الى المستشفى مصابة بانهيار عصبي، كما توجه اليها باللوم لأنها لم تقم اعتباراً لنجوميتها، وقبلت ان تصوّر وهي في هذا الوضع.
مصادر أكدت لنا ان رزان لن تحل ضيفة على برنامج "للنشر" وربما يأتي وعدها في اطار كسب الوقت لمنع خليفة من التطرق الى قضيتها.
من جهة ثانية وفي أول رد فعل من قناة "الحياة" حول أزمة المغربي، قال مصدر مسؤول في القناة إنّه لم يجر التعاقد مع رزان على تصوير حلقات جديدة من برنامجها الشهير "لعبة الحياة" خلال الفترة الماضية، وإنّ ما يبث حالياً هو إعادة لحلقات قديمة.


0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook