بدأ الفنان أحمد حلمي والفنانة حنان ترك في تسجيل أولى حلقات المسلسل الإذاعي الجديد "اطلبني من بابا"، الذي يشاركان به في الدراما الإذاعية في شهر رمضان.

قالت نيفين الزهيري المتحدثة الإعلامية باسم المسلسل في تصريح خاص: "يدور المسلسل في قالب كوميدي اجتماعي، حول شاب ينتقل من محافظة سوهاج إلى القاهرة للعمل في مجال الإعلانات، بعد إقناع والده بالموافقة على عمله في هذا المجال بصعوبة".

وأضافت: يواجه هذا الشاب العديد من المواقف الصعبة أثناء تواجده بالعاصمة، سواء في مواجهة التقاليد، أو بسبب مشاكل عمله ورئيسته في العمل، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان من خلال إذاعة "الشرق الأوسط".

المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي وحنان ترك كل من حسن حسني ولطفي لبيب وإدوارد وسلوي عثمان وهبة عبد الغني وتيسير عبد الغني وسامية عاطف، وهو تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف وإنتاج شركة Procommunication.

يذكر أن أحمد حلمي وحنان ترك لم يجمعهما عمل فني واحد منذ عام 2004، عندما جسدا الزوجين "عمرو وفرح" في فيلم "سهر الليالي".

حنان ترك وأحمد حلمي أثناء تسجيل المسلسل الإذاعي "اطلبني من بابا" - تصوير: عمرو عبد الفتاح

وبذلك تشارك حنان ترك في رمضان بعملين أحدهما إذاعي وهو "اطلبني من بابا"، والآخر "هانم بنت باشا" الذي تعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب، ويشاركها بطولته سوسن بدر ورجاء الجداوي وعمرو يوسف، تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook