نفى الفنان السوري جمال سليمان ما تردد مؤخرا عن تعرضه لمحاولة قتل من قبل أحد الأشخاص أثناء تصوير مشاهده في المسلسل الجديد "أفراح إبليس".

قال المتحدث الإعلامي باسم سليمان في تصريح خاص: "ما رددته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن ذلك الحادث غير صحيح بالمرة، والفنان جمال سليمان مستاء جدا مما تم نشره بخصوص هذا الموضوع".

وأوضح أن ما حدث أن أحد الأشخاص الذين يقومون بالحراسة في مقابر شبرامنت، التي تم تصوير بعض المشاهد بها، قام بإطلاق أعيرة نارية لاعتقاده بوجود لصوص بالمقابر، ولم يكن يعلم بالاتفاق المسبق بين مدير إنتاج المسلسل والحراس بالتصوير هناك.

أكمل: المشهد كان يستدعي تواجد جمال سليمان ورجاله الذين يحملون أسلحة نارية لحمايته طبقا لتقاليد الصعيد، وبمجرد أن بدأ تصوير المشهد، فوجيء المتواجدون بالمكان بالحارس يطلق النار باتجاهم عندما ظن أنهم يريدون أخذ مكانه بالحراسة.
جمال سليمان في "أفراح إبليس"

وتابع: على الفور تدخل المخرج سامي محمد علي ومدير الإنتاج وتداركا الأمر، وبعد تهدئة الحارس أقنعوه أنهم ليسوا لصوصا ولا يرغبون في أخذ مكانه، وأن تواجدهم هنا من أجل تصوير مسلسل سيتم عرضه في رمضان.

وتسبب هذا الموقف في انسحاب جمال سليمان من موقع التصوير، وانتقل إلى ستوديو "كنج توت" المقابل لمقابر شبرامنت، ولحق به بقية الحراس للاعتذار له عما حدث.

مسلسل "أفراح إبليس" قصة محمد صفاء عامر وإخراج سامي محمد علي وبطولة جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغني ودينا فؤاد وريهام عبد الغفور وايتن عامر، وهو إنتاج "أوسكار" وأفلام محمد فوزي، ومن المقرر عرضه على قنوات "ART" و"LBC" و"القاهرة" و"الناس"، بالإضافة لقنوات أخرى جاري الاتفاق معها لتعرضه على شاشاتها.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook