وصفت النجمة اللبنانية قمر ميريام فارس بـ"المعقدة نفسيا" وينقصها الثقة في نفسها لأنها لا تريد أحدا سواها على الساحة، معتبرة في الوقت نفسه أن كل النجمات في الساحة حاليا مجرد "بلاستيك"، ولا يملكن الموهبة الحقيقية.

وعلقت قمر على تصريح ميريام فارس بأنها أفضل فنانات "ميلودي" بالقول "أنا آسفة فعلا ًلهذا الكلام، من قال إنها الأهم، هي ليست كذلك أبدا، من يقول كلاما مماثلاً تنقصه الثقة بالنفس، وميريام معقدة نفسيا لأنها لا تريد أحدا سواها في ميلودي".

وأضافت "لو أردت أن أضع ميريام في رأسي لفعلت ذلك، غير أنني أثق في نفسي جيدا وأعرف موهبتي، فلماذا أضع واحدة مثلها في رأسي، وإذا كانت ميريام قد وضعتني في رأسها، فأنا في الأساس كنت أريد أن أترك "ميلودي". ورفضت الدخول في مقارنة مع ميريام فارس، موضحة أن "ميريام عُرفت برقصها وأنا لم أرقص وأهز مثلها، لذلك لا يمكن أن تشبهوني بها، كل واحدة منّا لها أسلوب معين وأنا أقدم فني بطريقة حقيقية ولا أكذب على الناس".

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook