شهد يوم الجمعة الماضي ليلة غير عادية من الموسيقى والطرب، فلقد استقبل الجمهور الذي جاء إلى مسرح جود نيوز بمارينا الصوت الملائكي الحنون جنات وموسيقى الفنان المبدع عمرو خيرت في ليلة لن ينسوها.

صعدت جنات مع دقات منتصف ليل تلك الليلة الساهرة، لتغني لجمهورها من الحاضرين، والذين وصل عددهم إلى ثمانية ألف شخص، أشهر أغانيها مثل "اللي بيني وبينك" و"عشان خاطره" و"حبيبي على نياته" و"حب امتلاك" و"بحبك".

وأبدعت عندما غنت للعندليب الأسمر عبد الحليك حافظ "أنا لك على طول" والتي وقف الجمهور الجالس أمامها ليصفقوا لها وليحيوها على أداءها الساحر.

وفوجئت عندما وجدت أكثر من 500 معجب من محبيها يرتدون كلهم "تي شيرتات" تحمل صورتها وكتب عليها "أميرة الرومانسية"، وقامت بالتصوير مع عدد منهم بعد الحفل، بل وصعدت إلى بعضهم في الأتوبيسات التي أقلتهم من المحافظات إلى مارينا لتشكرهم على حضورهم وتغني لهم.

أما الموسيقار العالمي عمر خيرت فلقد أبدع وبحق وهو يعزف أشهر مقطوعاته في تلك الليلة الصيفية التي تميزت بنسيمها العليل، مثل "عارفة" و"100 سنة سينما" و"زي الهوا"، واستقبله معجبيه صغار وكبار بالورود الحمراء تحية على عزفه الرائع.

الحفل كان من تنظيم كل من شركة "تارجيت" لعماد نبيل، وشركة "كتس" لوليد الدهشان، وشركة "جود نيوز فور ميوزيك" والمنتج أحمد الدسوقي.

جدير بالذكر أن صيف جنات كان ومازال حافلا بالحفلات الغنائية، حيث أحيت في الليلة التي تسبق جمعة مسرح جود نيوز بمارينا، الخميس 30 يوليو حفل غنائي كبير أقيم في معرض الإسكندرية الدولي، وقبلها الإثنين 27 يوليو في قلعة قايتباي بالإسكندرية تنظيم دار الأوبرا المصرية، والجمعة 24 يوليو حفلتين الأولى في قرية ماريسليا بالساحل الشمالي، والثانية في مطعم ليالي لبنان بالإسكندرية، وقبلهما الجمعة 17 يوليو على المسرح الروماني بالإسكندرية ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن تغني في مركز شباب الجزيرة يوم الخميس 13 آب الجاري، على أن تحيي بعدها الجمعة 14 آب حفلا في مسرح قلعة صلاح الدين، وهى ضمن حفلات دار الأوبرا أيضاً.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook