بعد إنفصالها عن مدير أعمالها المخرج طوني قهوجي، إختارت شذى حسون برنامج (وبيحلى السهر)، للاعلامي شادي خليفة، لتطل من خلاله وتوضح أسباب هذا الإنفصال المفاجئ الذي زلزل حياتها الفنية.

وأوضحت شذى أن طوني إجتمع بها، وأخبرها أنه لا يريد التعامل معها مجددا، دون أن يشرح لها الأسباب، وأقسمت أنها لا تعرف السبب الحقيقي لعدوله عن إدارة أعمالها، وبغضب شديد نفت أن يكون السبب هو إحياءها حفلا خاصا دون علمه قائلة: أنا لست دانا ومانا وغانا كي أفعل ذلك، أنا شذى حسون والجميع يعرفون أخلاقي. وضمن فقرة هل تجرؤ، رفضت شذى الإتصال بطوني قهوجي من هاتفها الخاص، ودمعت عيناها عندما أثيرت فكرة الإتصال معه، ما يدلّ على إشتياقها له.

وعن محاولته منعها من جائزة الموريكس، قالت شذى بأن الخبر وصلها من خلال الإعلامية نضال الأحمدية التي كانت تجري مقابلة مع الأخوين حلو، وفوجئت من أنها قد تمنع من إستلام جائزتها، ولكن في النهاية وصلتها الدعوة وشاركت في الحفل، واستبعدت أن يحاربها في المستقبل طوني، الذي إختارته كأفضل مخرج كليبات ضمن مجموعة ضمت سعيد الماروق، وليد ناصيف وفادي حداد.

وهذا اللقاء كان قبل سفر شذى إلى العراق بيوم واحد، فهي أول فنانة تغني في بغداد رغم المخاطر التي تحدق بها، وتمّ الكشف إلى أن مكانا سريا ومهما جدا ستبيت فيه شذى تحت حماية أمنية مشددة ورفيعة المستوى.

وفي وقت أشارت شذى ردا على مجموعة من الأسئلة الإفتراضية التي طرحها شادي إلى أنها مع الزواج المدني، وضد الجنس قبل الزواج غير مقبول لدى الفتيات، ولكن الأمر يختلف بالنسبة إلى الشبان.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook