عزا المطرب المصري الشاب حمادة هلال رفضه الغناء في الخيام الرمضانية إلى موقف محرج تعرض له، حيث أقدمت فتاة على احتضانه وتقبيله.. الأمر الذي أشعره بفساد صيامه.

وحكى هلال تفاصيل هذا الموقف، قائلا كنت أغني في إحدى الخيام؛ ففوجئت بإحدى الفتيات تصعد إلى المسرح لتقوم بتقبيلي واحتضاني، على رغم محاولاتي إبعادها، ولذا قررت ألا أغني خلال الشهر الفضيل بأكمله.

ويضيف حمادة أحرص -طيلة الشهر- على قراءة القرآن باستمرار، حيث أختم المصحف بأكمله أكثر من أربع مرات خلال الشهر، كما أحرص على أداء جميع الصلوات في مواعيدها، وأفضل أن يكون معظمها في المسجد.

وأشار إلى أنه يستعد -خلال النصف الأخير- للذهاب إلى الأراضي السعودية ككل عام لأداء العمرة، حيث يحرص على أدائها في هذا التوقيت كل عام مع والده ووالدته، وسيضاف إليهم هذا العام زوجته.

وأكد حمادة على أنه يشعر بأن رمضان هذا العام سيكون مختلفا تماما عن السنوات السابقة؛ حيث سيأتي الشهر الفضيل هذا العام وهو متزوج.

ونفى ما تناقله عدد من وسائل الإعلام مؤخرا من أنه ينوي الاعتزال، وقال اعتدت كل عام مع دخول شهر رمضان أن أسمع مثل هذا الكلام؛ الذي يتمثل في أنني أنوي الاعتزال، على رغم أن هذا غير صحيح بالمرة.

وأضاف حمادة لا أنكر أن نشاطي الفني يتوقف تماما خلال شهر رمضان، ولكن هذا لا يعني أنني أفكر في الاعتزال.

“عبودة ماركة مسجلة”
من ناحية أخرى أشار حمادة إلى أنه يشارك في رمضان هذا العام من خلال مسلسل “عبودة ماركة مسجلة”؛ الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى للممثل الشاب سامح حسين في الدراما التلفزيونية، حيث يغني تتر المقدمة والخاتمة للمسلسل.

وعن سر غنائه تتر مسلسل، قال حمادة لم أكن أفكر في الغناء لأي مسلسل درامي، ولكني فوجئت بالكلمات الرائعة التي كتبها الفنان الكبير سيد حجاب، ولحنها عصام كاريكا، فتجرأت وقررت غناءها، خاصة وأنها لمسلسل كوميدي.

وأعرب حمادة عن سعادته للعودة إلى السينما من خلال الفيلم الجديد؛ الذي لم يتحدد اسمه، حيث سيقدمه مع المنتج محمد السبكي والمخرج أكرم فريد.

وأشار حمادة إلى أنه يقوم حاليا بترشيح البطلة التي ستقاسمه الفيلم؛ ليبدأ التصوير عقب عيد الفطر مباشرة، ليكون الفيلم جاهزاً للعرض خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

1 comments

غير معرف يقول... @ 26 مايو 2012 في 8:27 م

ده مش حمادة اللي في الصورة

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook