قامت إحدى معجبات الفنانة الشابة جنات بتأجير أتوبيسات لنقل مجموعة من جمهورها بمحافظتي القاهرة والمنصورة لحضور حفلها بختام مهرجان المسرح الروماني بالإسكندرية الجمعة الماضي، الذي حضره أكثر من خمسة آلاف متفرج من معجبيها.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شركة "جود نيوز فور ميوزيك" أن جنات كانت سعيدة جدا عندما اكتشفت أن إحدى معجباتها قامت بتأجير أتوبيسات لنقل مجموعة كبيرة من جمهورها بمحافظات القاهرة والمنصورة ومن داخل الإسكندرية إلى مقر الحفلة، وأن الفنانة الشابة قابلت بعض منهم بعد الحفل والتقطت صورا تذكارية مع كل فرد منهم.

ولقد غنت لجمهورها في الحفل كل أغانيها الجديدة والقديمة مثل "أنا دنيته" و"عشان خاطره" و"على فكرة" و"حب امتلاك"، ورقصوا معها وهى تغني "حبيبي على نياته" و"اللي بيني وبينك"، كما غنوا معها "بحبك" و"اسمع كلامي" و"خيط ضعيف" ومين بيعيش"، وأغنية العندليب عبد الحليم حافظ "أنا لك على طول".

جدير بالذكر أن جنات ستحيي يوم الجمعة 24 يوليو حفلتين الأولى في مطعم "ليالي لبنان" بالإسكندرية، والثانية في قرية مارسيليا بالساحل الشمالي، ويوم 30 يوليو ستغني في معرض الإسكندرية الدولي. كما ستغني ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية في قلعة "قايتباي" بالإسكندرية يوم 27 يوليو، ويوم 13 أغسطس في قلعة صلاح الدين بالقاهرة.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook