هاجمت الفنانة حنان ترك زملائها من الممثلين الذين يظهرون وهم يدخنون السجائر والشيشة خلال أعمالهم الفنية سواء في السينما أو التليفزيون.

جاء ذلك ضمن مشاركة حنان ترك في مبادرة "لا لتدخين الشيشة في رمضان"، التي أطلقها فريق "حياة بلا تدخين" في نادي القاهرة الاجتماعي، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وقالت حنان ترك: "كان نفسي مسلسلي يكون أول مسلسل في رمضان بلا تدخين، ولكن هناك مشاهد في (هانم بنت باشا) تتطلب ظهور الممثلين وهم يدخنون".

وأضافت: "الممثل بمفرده لا يستطيع مواجهة ظاهرة التدخين، وحاولت تجنب تلك المشاهد في المسلسل، ولكني لم أفلح في هذه المهمة".

وتأتي تصريحات حنان ترك ردا على اتهام الدكتور أحمد عبد اللطيف الممثل الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية للدراما التليفزيونية، التي قال فيها إن الممثلين يتعمدون تقديم التدخين بصورة قوية في مشاهد المسلسلات.

واختتمت حنان ترك حديثها بوصف الممثل الذي يظهر وهو يدخن "بالناقص"، متهمة إياه بفشله في توصيل إحساسه للمشاهد من دون استخدام أدوات أخرى من بينها التدخين.


يذكر أن حنان ترك تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "هانم بنت باشا"، الذي يشاركها بطولته عمرو يوسف وبعض من الوجوه الجديدة وتأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook