عادت الفنانة رولا سعد من المغرب بعد أن حلّت ضيفة على حلقة خاصة من برنامج (استوديو (2M الذي يُعرض على القناة المغربية الثانية، وهو برنامج فنّي منوّع مخصصّ لاكتشاف المواهب المغربية الجديدة في الغناء من خلال مسابقات وتصفيات يمرّ بها الهواة.

وسجّلت رولا في تلك الحلقة إطلالة مميزة وقدّمت ثلاث أغنيات شهيرة لها هي "بسبستلّو" و"ناويهالو"، إضافة إلى "يانا يانا" التي غنّتها ديو مع إحدى المشاركات وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الاستوديو.

وأجرت رولا في المغرب عدداً من اللقاءات الصحافية قبل أن تعود إلى بيروت للمباشرة بتحضير تصوير كليب أغنية "بشَرَفك" مع المخرج فادي حداد في تعاون جديد بينهما.

يشار إلى أنّ جدول الفنانة رولا سعد مليء بالحفلات خلال هذا الصيف، فهي كانت قد أحيت حفلة في 17من الجاري في معرض دمشق الدولي (سوريا)، وستحيي حفلة في 24 من الجاري في فندق "لو رويال" (لبنان) إلى جانب الفنان وائل كفوري. أما في 26 من الجاري أيضا فستحيي حفلة في منطقة "مجدل" في عكار (شمال لبنان)، وفي 30 ستحيي حفلة في "قصر النجوم" في عاليه (لبنان)، لتنتقل في 31 من الجاري إلى سوريا لإحياء حفلة في منتجع "مشتل حلو".

لتعود في اليوم التالي إلى لبنان لإحياء حفلة ضمن فعاليات مهرجان مهرجان صور (جنوب لبنان) إلى جانب الفنان جورج وسوف. وفي السادس من شهر آب تنتقل الفنانة سعد إلى سورية مجددا لإحياء حفلة في منطقة "قمريّة" في اللاذقية (سوريا)، أما في 15 من شهر آب فستشارك في مهرجان القليعات (لبنان). أما ختام موسم الفنانة سعد الصيفي فسوف يكون في مطعم "الفردوس" في إهدن (شمال لبنان).

يُذكر أخيراً أن رولا باشرت بتحضير 15 أغنية من أرشيف الأسطورة صباح، حيث تُعيد تسجيلها وتُصدرها ضمن ألبوم خاص بالتنسيق مع الفنانة صباح وبناء على طلبها.

كما تعرض قناة "ميلودي أفلام" قريباً الفيلم السينمائي المصري "الغرفة 707" الذي لعبت فيه رولا دور البطولة إلى جانب الممثل المصري مجدي كامل.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook